الجمعة، 04 أكتوبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار مصيري للصناعة، مصر تراجع رسوم إغراق PVC الأمريكي في جلسة علنية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شهيرة أحمد

A A

شهدت وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، انعقاد جلسة استماع علنية لمناقشة المراجعة المرحلية لرسوم مكافحة الإغراق المفروضة على واردات مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، بحضور ممثلين عن الصناعات المحلية والمستوردة. 

May be an image of 13 people and text

عُقدت جلسة الاستماع بمقر وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية. شارك في الجلسة ممثلون عن غرفة الصناعات الكيماوية، وممثلون عن الصناعة المحلية، بالإضافة إلى عدد من مستوردي ومستخدمي مادة PVC من مختلف القطاعات الصناعية.

 حماية الاقتصاد الوطني من الممارسات الضارة 

ترأست الجلسة يمنى الشبراوي، رئيس قطاع المعالجات التجارية ورئيس سلطة التحقيق المصرية، التي شددت على مبدأ الشفافية وإتاحة الفرصة لجميع الأطراف المعنية لعرض وجهات نظرهم وتقديم مستنداتهم. 

أوضحت الشبراوي أن هدف القطاع هو حماية الاقتصاد الوطني من الممارسات الضارة في التجارة الدولية، مع ضمان عدالة الفرص لجميع الأطراف.

May be an image of 9 people and text

حيادية القطاع وأخذ الدفوع بعين الاعتبار

أشارت الشبراوي إلى أن قطاع المعالجات التجارية يلتزم بالحيادية التامة في التعامل مع جميع الأطراف المعنية، مضيفة أن جميع الدفوع المقدمة خلال الجلسة يتم دراستها بجدية وأخذها بعين الاعتبار من قبل سلطة التحقيق.

May be an image of 8 people and text

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search