الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو الليف لـ«الجمهور»: النقابة «لم تنعى» أشقائي ومفيش اهتمام بالنجوم السابقين

نادر أبو الليف

نادر أبو الليف

لينا غالي

A A

عبر الفنان نادر أبو الليف، عن استيائه من موقف نقابة المهن الموسيقية، أثناء وفاة أشقائه، حيث لم تصدر أي نعي أو برقية تعزية لهم.

أبو الليف: لازم نحافظ على بعض لإننا زملاء وسط واحد

وقال نادر أبو الليف، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن النقابة لم تعزيه في وفاة أشقائه عبر موقعها على السوشيال ميديا، موضحًا أنها قامت بإصدار برقية عزاء بعد حديثه وتوجيهه لوم كبير لمجلس النقابة، معقبًا، «هنضحك على بعض، هما كتبوا بعد كلامي أنا والصحافة».

وتابع أبو الليف، يجب أن نحافظ على بعض، لأننا زملاء في وسط واحد، مصطفى كامل ربنا يعينه، لأن النقابة كان بها سرقة ونهب على حسب كلامهم.

واختتم الفنان نادر أبو الليف، حديثه لـ«الجمهور»، أنه يلوم أيضًا على مجلس النقابة في المشاكل الصحية التي يواجهها أعضاء النقابة، مشيرًا إلى أنه يجب يكون هناك تواصل معهم لتوفير الإمكانيات الكاملة حتى يتم علاجهم.

أبو الليف يهاجم نقابة المهن الموسيقية 

وتصدر الفنان نادر أبو الليف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومه الشديد على نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وتحدث قائلًا، أنها لا تهتم بأي شأن يخص الفنانين المهمشين، وأنه عندما كان مريضًا وذهب إلى أحد المستشفيات الخاصة بالنقابة، لم يتم علاجه، حيث انهالت عليه التعليقات من الجمهور مطالبة أعضاء النقابة بتقديم المساعدات للنجوم السابقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search