السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تزعم اغتيال «خليفة» السنوار ضمن ثلاث قيادات بـ«حماس» قبل 3 أشهر

غارة جوية ـ أرشيفية

غارة جوية ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه نجح في اغتيال ثلاث قيادات في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أبرزهم روحي مشتهي، الذراع اليمنى لـ يحيى السنوار، الرئيس الحالي لمكتب الحركة السياسي والذي كان أبرز المرشحين لخلافته، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل. 


وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيانه، أنه اغتال ثلاث قيادات في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس»، هم روحي مشتهي وسامح السراج وسامي عودة في غارة على قطاع غزة قبل نحو 3 أشهر.

انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء إصبع الجليل 

وعلى إثر التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، ذكرت وسائل الإعلام التابعة للاحتلال، أن هناك انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء إصبع الجليل، مشيرة إلى أنه تم رصد إطلاق 10 صواريخ على الأقل من جنوبي لبنان. 

وفي السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، انفجار مسيرة بالجليل الغربي، بالإضافة لرصد إطلاق 25 صاروخًا تجاه الجليل الأعلى، لافتًا إلى أنه اعتراض مسيرتين عبرتا الأراضي  اللبنانية أمام شواطئ نهاريا وتحطمتا في منطقة مفتوحة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search