الجمعة، 04 أكتوبر 2024

01:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

عمر مرموش

عمر مرموش

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، يخوض الدولي المصري عمر مرموش مهمة أوروبية جديدة اليوم الخميس مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويتطلع مرموش لمواصلة التسجيل مع فريقه الألماني فرانكفورت أمام بشكتاش التركي ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش نظيره بشكتاش التركي، مساء اليوم الخميس في الموسم الحالي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

عمر مرموش 

 

القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

تبحث جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، والتي تقام اليوم الخميس.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وتبث مباراة فرانكفورت وبشكتاش في الجولة الثانية، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 8، بتعليق محمد مبروكي.

عمر مرموش 

 

موقف مرموش من خوض مباراة فرانكفورت أمام بشكتاش

تتساءل الجماهير عن فرص مشاركة الدولي المصري عمر مرموش في مباراة فريقه اينتراخت فرانكفورت، التي تقام مساء اليوم الخميس، أمام نظيره بشكتاش في الموسم الجاري لبطولة الدوري الأوروبي.

وكشف توبمولر المدير الفني للفريق عن موقف مرموش من المشاركة خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً: «عمر مرموش معتاد على خوض العديد من المباريات المتتالية، ومع ذلك يتعين علينا بالطبع أن نضع في اعتبارنا أنه سيعود قريبًا إلى المنتخب الوطني، وربما يلعب هناك أيضًا لعدة دقائق، من المؤكد أنه سيأتي وقت نمنحه فيه الراحة، لكن هذا لن يحدث اليوم».

عمر مرموش 

 

بث مباشر مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

ويلعب فريق بشكتاش هذا اللقاء من أجل حصد ثلاث نقاط وتعويض الخسارة القاسية التي سقط فيها في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة.

هذه الهزيمة تسببت في حالة غضب كبيرة من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها، وستكون مواجهة اليوم فرصة لبشكتاش من أجل مصالحة الجماهير.

في حين تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3، وشهدت تلك المواجهة ندية كبيرة بين الطرفين.

عمر مرموش يبدع في الدوري الألماني 

وحصل عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب بعد مشاركته في ثلاث مباريات مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف ليتصدر قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل مرموش على تقييم فني بواقع 8.03 درجة على أداءه في المباريات التي خاضها في الدوري الألماني هذا الموسم، مما جعله ينافس بقوة على لقب الأفضل داخل فريقه للموسم الحالي، كما تصدر الدولي المصري عمر مرموش التشكيلة المثالية الرسمية للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم 2024-2025.

عمر مرموش 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search