الخميس، 03 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أم وجدة كمان»، والدة لاعب بايرن ميونخ تثير الجدل بإطلالة شبابية مثيرة (صور)

ليون داجاكو

ليون داجاكو

منصور مجاهد

A A

أحدثت بليرتا والدة اللاعب الألماني، ليون داجاكو، الكثير من الجدل بين صفوف المشجعين، بعد نشرها صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجانب نجلها اللاعب السابق في الدوري الألماني، حيث لم يستطع المعجبون تصديق أعينهم بسبب مظهرها اللافت للنظر، ليذهب البعض للحديث عن أنها زوجته وليست والدته.

 

تبدو بالعشرينات مع أنها جَدة

بليرتا، وهي خبيرة تجميل من أصول ألبانية في كوسوفو، اكتسبت شهرة كبيرة في كرواتيا، حيث يلعب ابنها حاليًا كمهاجم لنادي هايدوك سبليت. ورغم أن مظهرها يوحي بأنها في العشرينيات من عمرها، إلا أنها في الحقيقة تبلغ الأربعينات.

ومؤخرًا أصبحت بليرتا جدة، بعدما أنجب ابنها داجاكو، البالغ من العمر 23 عامًا، وصديقته ليوني جون طفلة أطلقا عليها اسم نافا في مارس الماضي.

 

 

جذبت  22 ألف متابع على إنستجرام

وتحرص بليرتا على مشاركة لمحات من حياتها المتميزة بالسفر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نجحت في جذب اهتمام المتابعين وجمعت نحو 22 ألف متابع على المنصة.

وفي تعليق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر أحد المعجبين عن دهشته قائلًا، "هذه والدة اللاعب وليست زوجته؟! أنا مندهش حقًا".

 

داجاكو يتوج بلقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ 

ويذكر أن داجاكو هو أحد ثلاثة أبناء لبليرتا، ولد في ألمانيا بعد أن فر والداه من الحرب الأهلية اليوغوسلافية، ليعيشوا لاحقًا بين مدينتي شتوتجارت وبايرن ميونخ، وسبق أن فاز داجاكو بلقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ في عام 2020، بعد مشاركته في مباراتين مع العملاق البافاري. 

وانضم اللاعب إلى سندرلاند الإنجليزي على سبيل الإعارة من يونيون برلين في عام 2021 قبل أن ينتقل بشكل دائم في العام التالي، ثم قضى الموسم معارًا في نادي سانت جالن البلجيكي قبل أن يتم بيعه إلى هايدوك سبليت الكرواتي في عام 2023.

بايرن يضم داجاكو من شتوتجارت – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search