الخميس، 03 أكتوبر 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى جبر تودع الكاميرا، «ملاك التلفزيون» من ماسبيرو لـ«الشاشة الفضية»

منى جبر

منى جبر

لينا غالي

A A

منى جبر، تصدّر اسم الفنانة منى جبر، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بعد إعلان اعتزالها الفن نهائياً، بعد مسيرة فنية طويلة قدمت خلالها العديد من الأدوار التي لا ينساها الجمهور العربي والذي يتصدرها فيلم «الحفيد».

معلومات عن الفنانة المعتزلة منى جبر

تعتبر الفنانة منى جبر، من الفنانات التي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الإعلام كمذيعة ومقدمة برامج بالتلفزيون إذ لقبت بـ«ملاك التلفزيون»، الأمر الذي جذب انتباه المنتجين إليها للمشاركة في الأعمال الفنية.

خلال السطور التالية نكشف أبرز المعلومات عن الفنانة المعتزلة منى جبر:

  • شقيقة الفنانة ناهد جبر، وحصلت على درجة الماجستير في الآداب، وتولت إدارة قنوات أطفال عربية أبرز برامجها "اثنين على الهوا".
  • تزوجت منى جبر من فنان الباليه عبد المنعم كامل، وتم الانفصال بينهما وبعدها تزوجت من المخرج هاني لاشين.
  • شاركت الفنانة منى جبر، في العديد من الأفلام السينمائية منها: «السكرية، الأبطال، النداهة، الحفيد، الحب تحت المطر، سهم الله، صانع النجوم، رحلة الأيام، وراء الشمس، خطيئة ملاك، خدعتني امرأة، الملاعين، ابن مين في المجتمع، أنياب، الرحمة يا ناس، عندما يأتي المساء».

قدمت منى جبر مجموعة من الأعمال الدرامية منها: «هروب، النمس، الجريمة، عالم غريب، صيام صيام، بلا خطيئة، محمد رسول الله (ج 2)، أبلة منيرة، نور الإسلام، الحرملك، زوجات صغيرات، أولاد آدم، الحب وأشياء أخرى، الجلياط، الباقي من الزمن ساعة، أبدا لن أنساه» وغيرها من الأعمال الدرامية.

 

اعتزال الفنانة منى جبر

وخلال الساعات الماضية، أعلنت منى جبر، خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تفضل الاهتمام بعائلتها وأولادها، خاصة أنها لا تشعر بالحنين إلى التمثيل أو إلى الكاميرا، وتحب أن تقضي أكبر وقت مع أسرتها بعيدا عن الأضواء.

وأوضحت منى جبر، أن عالم الفن يأخذ كثيرًا من الوقت والعمر، وأعربت عن ثقتها بأن جمهورها سيتفهم قرارها، إذ قالت: «موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، والجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته الخاصة والطبيعية وقاعد في بيته مع ولاده».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search