الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح واتحاد جدة..«مو» يستمر مع ليفربول رغم إغراءات السعودية

صلاح

صلاح

محمد أباظة

انتهى الميركاتو السعودي ليتأكد استمرار محمد صلاح نجم ليفربول مع الريدز بشكل رسمي، بعد محاولات قوية من اتحاد جدة للتعاقد مع النجم الدولي المصري.

بعد مسلسل طويل دام أكثر من شهر حول مفاوضات اتحاد جدة مع ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح، انتهى الميركاتو الصيفي في السعودية أمس الخميس، ليستمر النجم الدولي المصري.

محاولات مكثفة واتصالات لا تنتهي وأخبار وتقارير صحفي من الجانب الإنجليزي والسعودي، حول مفاوضات الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح ما بين النفي والتأكيد على إتمام الصفقة، لينتهي المطاف باستمرار مو مع الفريق السعودي.

كان اتحاد جدة قدم أكثر من عرض بـ 150 مليون يورو و200 مليون للتعاقد مع محمد صلاح، لإقناع الريدز بالتخلي عن النجم الدولي لكن باتت محاولاته بالفشل، وسط تمسك يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وإدارة النادي الإنجليزي بإستمراره وأن اللاعب ليس للبيع.

رغم سفر وفد سعودي رفيع المستوى إلى إنجلترا من أجل مواصلة محاولاتهم بشأن ضم صلاح، لكن موقف نادي ليفربول كان ثابتا وهو أن "مو" ليس للبيع.

كان وكيل محمد صلاح أكد أنه إذا كان موكله يرغب بالرحيل لما كان جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025، نافيا رغبته بالرحيل عن صفوف الريدز.

محمد صلاح ظل صامتا طوال تلك الفترة ولم يبدي أي تعليق بشأن الأنباء حول مفاوضات اتحاد جدة، وظل ينشر صورا له من التدريبات والمباريات وتظهر عليه علامات السعادة وهو مع فريقه.

ليؤكد الدولي المصري أنه يرغب بنسبة كبيرة أنه يريد الاستمرار مع ليفربول وتحقيق الأمجاد والبطولات على مستوى الجوائز الفردية والجماعية، واقفا أمام أموال وإغراءات السعودية التي عرضت عليه للعب في مسابقة الدوري السعودي.