الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجلسة الثانية لاستئناف الحكم على عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب

محمد عبداللطيف

محمد عبداللطيف

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة مستأنف الجمالية، المنعقدة في مجمع محاكم زينهم، بمنطقة السيدة زينب، اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، الجلسة الثانية لاستئناف الحكم على رجل الأعمال "عبدالعال سليمة"، بتهمة تبديد كميات من الذهب.

قال الدكتور "محمد عبداللطيف"، دفاع رجل الأعمال "عبد العال سليمة"، إن موكله لم يقم بما تقدم به الشاكي من اتهامات في تبديد من الذهب الخام، لأن موكله رائد في صناعة الذهب في الشرق الأوسط، ويصدر الذهب الخام لأهم براندات العالمية في عالم المجوهرات والذهب، ولا يهدف لأي تبديد أو اختلاس في هذا المجال، وأنه شخص كيميائي خريج كلية علوم، وحول تجارة الذهب في أسرته لصناعة الذهب في مصر والعالم.

وكانت بداية الواقعة عندما تقدم أحد مصانع الذهب في منطقة الصاغة ببلاغ لقسم شرطة الجمالية، ضد رجل الأعمال "ع. س"، يتهمه بالنصب والاستيلاء عليه في مجموعة من الذهب الخام.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وعمل التحريات اللازمة في الواقعة، وحتى الأن لم تثبت إدانة مادية واقعية، ولكن تم ضبطه وإحضاره على ذمه القضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search