السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم برشلونة يتقرب من تجديد عقده.. تفاصيل

دي يونج

دي يونج

عبد الرحمن شريف

A A

تحدثت بعض التقارير الصحفية، عن اقتراب تجديد عقد الهولندي «فرينكي دي يونج» لاعب برشلونة لمدة موسمين إضافيين عن عقده الخاص.

ويأتي هذا القرار لسببين، الأول هو أهمية اللاعب بالنسبة إلى الفريق، والثاني ترحيل أجزاء من مرتبه الكبير مع الفريق إلى المواسم القادمة، لحل بعض مشاكل الفريق المادية.

وقالت صحيفة «لافانداريا» الإسبانية، إن اللاعب عقده ينتهي في صيف 2026، وعرضت عليه إدارة الفريق تمديد العقد حتي صيف 2028، الأمر الذي قابله اللاعب بموافقة مبدأيه.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب قد رفض هذا الاقتراح الموسم الماضي، بسبب مشاكله مع ماتيو اليماني الذي كان يعتقد فرينكي أنه كان يريد التخلص منه بأي طريقة، لكن بعد تعيين ديكو خليفًا لماتيو اليماني وافق اللاعب على اقتراح تجديد العقد.

من جانبه، اختار المدرب «تشافي» وزملاء فرينكي في الفريق «دي يونج» قائد رابع للفريق، بسبب ما يقوم به الهولندي من دور قيادي في توجيه زملاؤه خاصة الشباب منهم وإعطائهم العديد من خبراته.

وكان فرينكي قد انضم إلى برشلونة في صيف موسم 2019، بعد أن قدم الكثير من العطاء مع أياكس الهولندي، وتوج الهولندي مع برشلونة بالعديد من الألقاب أهمها تحقيق لقب «الدوري الإسباني» الموسم الماضي.

search