الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة فى المنافسة على برونزية مونديال اليد

فريق الأهلي لكرة اليد

فريق الأهلي لكرة اليد

مصطفي غطاطي

A A

ينافس فريق كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي على الميدالية البرونزية أمام برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مساء غد الخميس.

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة علي برونزية كأس العالم لكرة اليد 2024 ، اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر ، وبالتحديد في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 وتنقل مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد عبر شاشة قناة أون تايم سبورت ، في المباراة المقرر إقامتها علي الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

وسبق وأن خسر النادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، وعلي إثرها يخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

في المقابل، تعرض فريق برشلونة الإسباني للهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 34-39 بعد التمديد، ليجد نفسه في مواجهة جديدة مع النادي الأهلي في مونديال اليد.

 مواجهات الأهلي وبرشلونة في كرة اليد

تعتبر هذه المواجهة الثانية للنادي الأهلي أمام برشلونة في هذه النسخة من البطولة، حيث تعرض الفريق الأحمر للخسارة في مباراته الثانية بالدور الأول أمام الفريق الإسباني بنتيجة 31-23. 

كما خسر فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره ماجدبيرج الألماني بنتيجة 28-24 في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، ليضرب الفريق الألماني موعدًا مع فريق فيزبريم الذي يضم يحيى الدرع، نجم الزمالك السابق، في المباراة النهائية لتحديد بطل البطولة، المقررة في الثامنة مساء الغد.

تأهل الأهلي إلى نصف النهائي كأفضل فريق ثانٍ في مجموعته، رغم خسارته أمام برشلونة 31-23 في مباراته الثانية بالدور الأول، بعد أن حقق الفوز على جامعة سيدني الأسترالية في مباراته الأولى بالبطولة بنتيجة 49-15.

وحصلت الفرق المشاركة على يوم راحة من المباريات يوم الاثنين، حيث نظمت اللجنة المنظمة للبطولة رحلة سياحية لزيارة أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة، مثل الكاتدرائية وساحة العب، تلاها تناول الغداء والتقاط صورة تذكارية للوفود.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search