الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل بدء مهامه في حزب الله، كيف قتلت إسرائيل صهر حسن نصرالله

صهر حسن نصر الله، حسن جعفر قصير

صهر حسن نصر الله، حسن جعفر قصير

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام سورية، مقتل زوج بنت الأمين العام لحزب الله الراحل، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية على العاصمة السورية دمشق.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام سورية، أن صهر حسن نصر الله، حسن جعفر قصير، قُتل فور وصوله دمشق، في غارة إسرائيلية، وذك لاستلام منصب في حزب الله.

صهر حسن نصر الله، حسن جعفر قصير

 

صهر حسن نصر الله استهدف مرتين 

ومن جانبه قال المرصد السوري، إن صهر حسن نصر الله استهدف مرتين في المزة بدمشق.

ووفقا لوسائل إعلام لبنانية فإن حسن جعفر قصير زوج زينب نصر الله، هو أخ محمد جعفر قصير الذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أيام قليلة.

صهر حسن نصر الله، حسن جعفر قصير

مقتل 3 على الأقل في غارة إسرائيلية على دمشق

وأكد المرصد السوري، أن الغارة الجوية أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في غارة إسرائيلية، على منطقة المزة في دمشق، ويُعد هذا هو الاستهداف الثاني في المنطقة خلال الأسبوع.

وقال المرصد، خلال بيان له، إن "غارة إسرائيلية استهدفت شقة في مبنى سكني في حي المزة، تتردد إليه قيادات من حزب الله والحرس الثوري الإيراني"، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص على الأقل، إثنان منهم غير سوريين، وإصابة أربعة آخرين بجروح.

وقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري سوري، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف أحد الأبنية السكنية في حي المزة في دمشق، لافتًا إلى أن الغارة أدت إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة 3 آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان".


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search