الخميس، 03 أكتوبر 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السكة الحديد تعلن تسهيلات جديدة للطلاب، سفر مباشر بالقطارات

السكة الحديد

السكة الحديد

مصعب فرج

A A

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1 / 10 / 2024، السماح لحاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة بالسفر على متن قطارات الدرجة الثالثة المكيفة أو الأقل مباشرة دون الحاجة لحجز مقعد. 

وفي حال رغبتهم في حجز مقعد، يمكنهم التوجه إلى شباك التذاكر ودفع مبلغ 10 جنيهات للدرجة الثالثة المكيفة و5 جنيهات للدرجة الثالثة تهوية، بحد أقصى رحلتين يومياً (ذهاباً وإياباً). ويأتي هذا القرار في إطار تسهيل السفر للطلبة.

كما أكدت الهيئة أنه في حالة وجود حامل اشتراك طلبة الدرجة الثالثة المكيفة في قطارات ذات درجات أعلى (الأولى والثانية المكيفة بكافة أنواعها)، سيعتبر راكباً بدون تذكرة وسيتم تحصيل الأجرة والغرامة المقررة وفقاً للتعليمات.

كما قررت الهيئة اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1 / 10 / 2024 إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية (الكرتونية والورقية) للدرجة الثالثة (تحيا مصر) من محطة العودة، والاكتفاء بتقديمها للكمساري داخل القطار، وذلك لتيسير الأمور على الركاب ولانتظام العمل بمكاتب التذاكر.
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search