الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي عن واقعة سب أستاذ حقوق المنوفية للطلاب "يواجهه عقوبة تأديبية"

محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي

محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي

محمد النجار

A A

كشف محمد عثمان نقيب محامين القاهرة الأسبق، والمستشار القانوني للنادي الأهلي، عن تفاصيل العقوبة المتوقعة ضد الأستاذ الجامعي الذي سب الطلاب في مدرج كلية الحقوق بجامعة المنوفية. 

وقال نقيب محامين القاهرة الأسبق، في تصريح لـ«الجمهور»، إن العقوبة المتوقعة ضد الأستاذ الجامعي صاحب واقعة التلفظ بألفاظ بذيئة ضد طلاب كلية الحقوق بجامعة المنوفية سوف تكون “ عقوبة تأديبية، طبقاً لقانون المجلس الأعلى لجامعات”.

واقعة كلية الحقوق بجامعة المنوفية

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، انتشار مقطع فيديو لأستاذ جامعي بكلية الحقوق بجامعة المنوفية وهو يسب الطلاب بألفاظ خارجة، وانهالت التعليقات التى ترفض مثل هذا السلوك .

 

 

تصرفات غير مقبولة

و وصف العديد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف الأستاذ الجامعي بغير المقبول، وأن الأستاذ الجامعي من المعروف عنه أنه يعلم الطلاب الأخلاق قبل العلم

 

عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية

وكشف الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل الواقعة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، على قناة صدى البلد، مؤكدا أن الكلية أعدت مذكرة بالواقعة، مع إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق.

youtube

 

الإجراءات القانونية بكلية الحقوق

وأضاف عميد حقوق المنوفية، إن ما حدث من الدكتور الجامعي، سلوك فردي مرفوض تماما، والجامعة سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، موضحا أن العقاب سيكون من خلال التنبيه والتحذير أو الإحالة لمجلس التأديب إذا تطلب الأمر.

وأوضح عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، أنه تم اتخاذ قرار بتولي أستاذ جامعي آخر بتدريس المادة لطلاب الفرقة الأولى، لحين انتهاء التحقيقات،

 

 

الأستاذ يهين طلاب كلية الحقوق

وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في التعليقات المتداولة على المقطع، أن الأستاذ الجامعي لم يحترم كلية الحقوق التي يقوم بالتدريس لطلابها، إذ وجه العديد من الألفاظ الخارجة لأحد الطلبة، قائلا: «أنت في مدرج يا... أنت مش في الكافيتريا يا... أنا لو مسكتك….، أنت في مدرج في كلية الحقوق في الجامعة لو مش قد المدرج روح شوف واحد ... بره».

وكان موقع الجمهور الاخباري، أول موقع نشر تفاصيل واقعة قيام أستاذ جامعي بسب الطلاب في المدرج الجامعي بكلية الحقوق بجامعة المنوفية، حيث نشر الموقع كافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة أمس الثلاثاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search