الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سليمان عيد يكشف لـ «الجمهور» دوره في "سيكو سيكو"

سليمان عيد

سليمان عيد

عبدالعليم محمود

A A

كشف الفنان سليمان عيد، عن شخصيته التي يجسدها في فيلم "سيكو سيكو"، الذي يخوض به سباق موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي.

وقال سليمان عيد، في تصريحات خاصه لـ "الجمهور"، إنه ضيف شرف بأحداث العمل، حيثُ تقتصر شخصيته على مشهدين فقط".

وأضاف سليمان عيد، أنه انتهى من تصوير المشهدين، مشيرًا إلى أن شخصيته داخل العمل مختلفة عن أدواره السابقة التي اعتاد الجمهور عليها.

وتابع سليمان عيد، حديثه بأنه حتى الآن خارج السباق الرمضاني القادم 2025، لعدم ترشيحه في أعمال رمضانيه، مشيرًا إلى أنه يعتكف على تصوير مشروع خاص به خلال الفتره الحاليه. 

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم “سيكو سيكو”، بطولة الفنان طه دسوقي، عصام عمر، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، سليمان عيد، تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس.

أخر أعمال سليمان عيد الدرامية

وحقق سليمان عيد، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "البيت بيتي ج2"، الذي عُرض عبر منصة "شاهد" الرقمية.

أحداث مسلسل البيت بيتي ج2

مسلسل "البيت بيتي ج2"، تدور أحداثه استكمالًا للجزء الأول حيث بعد أن اكتشفوا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق "بينو وكراكيري"، في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقًا.

أبطال مسلسل البيت بيتي ج2

مسلسل "البيت بيتي ج2"، بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، أحمد بدير، عابد عناني، هنا زهران، ألحان المهدي، صبري عبدالمنعم، تأليف كريم سامي، إخراج خالد مرعي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search