السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعد استدعاء مالكه للتحقيق».. فندق أزمة سارة الزكريا يقيم حفلا للنقيب

الفنان مصطفي كامل

الفنان مصطفي كامل

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان مصطفى كامل لإحياء حفلًا جديدًا اليوم بمدينة الساحل الشمالي، على مسرح «سكاي توينتي»، بعدما أعلنت الصفحة الرسمية للمسرح عبر حسابها الرسمي على إنستجرام من عدة أيام بوستر ترويجي للحفل.

مسرح «سكاي توينتي» صاحب الأزمة الأخيرة والشهيرة للفنانة سارة الزكريا، التي تجاوزت عليه في حق الجمهور الحاضر، واتخذ حينها مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قرارات عدة أبرزها منعها من الغناء في مصر وسحب الترخيص الخاص بها، بالإضافة إلى استدعاء مالك الفندق للتحقيق، لقيام المسرح الخاص به بالتعاقد مع «الزكريا» رغم تاريخ الأزمات الطويل الذي يلاحقها.

وبعد الاستدعاء بأيام قليلة، أعلنت الصفحة الرسمية للمسرح عن حفل الفنان مصطفى كامل رفقة الفنان إيهاب توفيق اليوم الجمعة، وكتبت منشور ترويجي بفيديو له وعلقت عليه: «لا تفوتوا عطلة نهاية الأسبوع الختامية وانضموا إلينا يوم الجمعة في سكاي 20 مع سوبر ستار مصطفى كامل.

بوستر الإعلان الرسمي عن الحفل

استخدام ألفاظ نابية.. وإيقاف «الزكريا»

وفي سياق متصل، سبق وأن واجهت المطربة سارة الزكريا العديد من الانتقادات بسبب استخدامها ألفاظًا خادشة في حفلها في مسرح سكاي توينتي، واعتبروا أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: «هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟».

كما قدمت «الزكريا» أغنيتها الشهيرة تيجي نتجوز بالسر، وقالت: أنا كلب ابن 600 كلب ما عنديش، ومن ثم شاركها حسن شاكوش الغناء وتبادلا المصافحة والعناق معا».

منعها من الغناء في مصر

كما علقت سارة زكريا، على قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد منعها من الغناء في مصر بشكل نهائي، للإيحاءات والألفاظ الخادشة التي قالتها على المسرح، موضحة أنها «تحترم وتقدر النقابة، وأنها على علاقة قوية بالعديد من النجوم المصريين»، متابعة: «أنا حافظة أرشيف مصطفى كامل، وكل الفنانين أصحابي وبحبهم وبحترمهم، وحافظة أرشيف مصر، وعلاقتي منيحة مع الكل».

search