الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يلتقي أسرة الشاب المقتول بالنفخ بماتور هواء من 3 أصدقاء بدمياط

 الشاب عبد الرحمن الدقناوي

الشاب عبد الرحمن الدقناوي

شيماء الفراعي

A A

شهدت قرية عزبة البط بمنطقة العنانية بمحافظة دمياط، حادث مقتل لشاب يعمل نجارا فى إحدى الورش على يد 3 أشخاص يعملون معه، حيث قاموا بتوجيه ماتور الهواء في جسده حتى أصيب بانفجار الأمعاء وتوفى على الفور.

قتلوه بطريقة وحشية لا يتحمله بشر

وأجرى “موقع الجمهور”، لقاءً بالفيديو، مع خال الشاب عبد الرحمن الدقناوي الذى توفى ضحية غدر 3 من أصدقائه، حيث كشف أن ابن شقيقته ليس له أي عداوة مع هؤلاء المجرمين الذين تعدوا عليه بدون وجه حق، حيث قتلوه بطريقة وحشية لا يتحمله بشر، فهم قاموا بتكتيفه، وبعد ذلك وضعوا خرطوما من جهاز ضاغط الهواء بمنطقة الشرج.

نفخوه من فتحة الشرج

وكشف  خال الشاب عبد الرحمن الدقناوي الذى توفى ضحية غدر 3 من أصدقائه، عن التفاصيل قائلًا: بجانب أنهم قاموا بتشغيل الجهاز بقوة، ثم خرج الهواء بجسد المجنى عليه من الداخل إلى أن انفجرت الأمعاء والمعدة بشكل كامل، وقاموا بعد ذلك بنقله إلى المستشفى العام بدمياط، ثم فروا هاربين، وقام صاحب الورشة بتبليغنا وذهبنا سريعا إلى المستشفى ووجدنا "عبد الرحمن" بالعناية المركزة وجلس لمدة يوم بداخلها، وقام الأطباء بعمل عملية بالمعدة، ولكنهم أكدوا لنا أنهم ليس لديهم أمل فى شفائه.

وتابع خال الدقناوي: أن الأمل في حياة الشاب الراحل كان ضعيفًا لأن الأمعاء والمعدة منفجرة بشكل كامل وليس فى أيديهم عمل أى شيء، وبالفعل توفى ابننا فجر اليوم الأربعاء، وتم دفنه بعد صلاة الظهر بمقابر العنانية.

الشاب كان ضعيفًا لأن الأمعاء والمعدة منفجرة بشكل كامل

ووسط انهيار تام، قال “خال الدقناوي”: لا بد من القصاص العادل، وأن الأسرة تنتظر حق الشاب الخلوق “عبد الرحمن” الذى راح ضحية غدر لأصدقائه بطريقة بشعة لا تخطر على عقل بشر.

تغطية خاصة لوفاة الشاب عبدالرحمن على يد أصدقائه 

وتابع موقع “الجمهور”، واقعة وفاة الشاب عبدالرحمن الدقناوي، على يد أصدقائه الثلاثة، وأجرى لقاءات مع الأسرة، ومتابعة الجنازة التي أقبل عليها أهل القرية والمناطق المجاورة لعزبة البط بدمياط.



تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search