الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي فريق أستون فيلا بنظيره بايرن ميونخ اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "فيلا بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

وتنطلق المباراة على استاد «فيلا بارك» في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024.

وفي ظل الإقبال الكبير على المباراة يقدم الجمهور بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا

يدخل أستون فيلا المباراة ورصيده ثلاث نقاط بعد فوزه الكبير خارج أرضه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى. في المقابل، حقق بايرن ميونخ فوزًا ساحقًا على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

وبذلك يمتلك الفريقان ثلاث نقاط لكل منهما، مع تفوق بايرن ميونخ بفارق الأهداف، بفضل تاريخه العريق كأحد أعظم الفرق الألمانية في كرة القدم، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024.

مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا

التقى الفريقان سابقًا مرة واحدة فقط، وكانت تلك المواجهة في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1982، حينما انتصر أستون فيلا بهدف دون رد ليحقق اللقب الوحيد في تاريخه في تلك المسابقة.

أما بالنسبة لمباريات بايرن ميونخ ضد الفرق الإنجليزية، فقد خسر مباراة واحدة فقط في آخر 10 لقاءات له بدوري الأبطال أمام هذه الفرق، وكانت تلك الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي موسم 2022-2023.

وفي ظل تزايد الاهتمام من المحبين على متابعة اللقاء، يقدم الجمهور العديد من الخدمات وعلى رأسها، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024

يواجه هاري كين مشكلة في الكاحل تعرض لها بنهاية المباراة الأخيرة لبايرن ميونخ، وما زال يأمل في المشاركة أمام أستون فيلا. كين يمتلك سجلًا جيدًا أمام أستون فيلا منذ كان لاعبًا في توتنهام، حيث ساهم في تسجيل 7 أهداف خلال 6 زيارات لملعب فيلا بارك، سجل منها 5 أهداف وصنع هدفين. 

كما أحرز كين هدف الفوز في الدقيقة 90 أمام أستون فيلا مرتين سابقًا: الأولى بنتيجة 2-1 في نوفمبر 2014، والثانية في الفوز 2-0 في مارس 2016، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 2024.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام أستون

- حراسة المرمى: مانويل نوير.
- خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، أوباميكانو، جيريرو.
- خط الوسط: جواو بالينيا، جمال موسيالا، جوشوا كيميش.
- خط الهجوم: سيرج جنابري، هاري كين، أوليسي.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا أمام بايرن ميونخ

- حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
- خط الدفاع: إزري كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دينيه.
- خط الوسط: أونانا، يوري تيليمانس، جاكوب رامسي.
- خط الهجوم: أولي واتكينز، ليون بايلي، روجرز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search