الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع شراكات استراتيجية بهدف دعم التصدير

البنك المصري لتنمية الصادرات EBank

البنك المصري لتنمية الصادرات EBank

عبد الرحمن المصري

A A

وقع البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) سلسلة من الشراكات الاستراتيجية الجديدة لأعضاء نادي المصدرين Export Club محليًا ودوليًا، بهدف زيادة التصدير إلى مختلف أنحاء العالم.

ويستهدف البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank)، من وراء تلك الشراكات، تقديم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات التجارية والمالية، لمساعدة المصدرين في الوصول إلى الأسواق الدولية، وتوسيع نطاق صادراتهم إلى مختلف أنحاء العالم.

جانب من توقيع عقد الشراكة بين EBANK ونادي المصدرين

شراكة بين البنك المصري لتنمية الصادرات ونادي المصدرين

تتضمن الشراكات التي وقعها البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) مع نادي المصدرين، التعاون مع عدد من مقدمي الخدمات المحليين والدوليين، بما في ذلك:

  1. Nile Logistics: إحدى الشركات الرائدة في خدمات الشحن والخدمات اللوجستية المتنوعة.
  2. Go Global: شركة تقدم استشارات تجارية متخصصة وتدريب لدعم العملاء في التوسع الدولي وفتح أسواق جديدة.
  3. ITL: متخصصة في تقديم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية، خاصة فيما يتعلق بالشحن للمعارض التجارية العالمية.
  4. LIT: وسيط تجاري رائد يقدم حلولاً للوساطة التجارية في قطاعات مثل الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية والمنسوجات في الأسواق المستهدفة.

تشكل هذه الشراكات الموقعة من جانب البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank)، جزءً من المبادرات التي يقدمها Export Club، الذي يعد منصة شاملة تساعد المصدرين في العثور على عملاء جدد، والتفاوض على صفقات التجارة الدولية، وإتمامها بنجاح.

جدير بالذكر أن دور البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank)، يقتصر على تسهيل التواصل بين مقدمي الخدمات والعملاء، دون أن يكون ضامنًا أو طرفًا في أي عقود تُبرم بين الأطراف. 

كما يقدم البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) هذه الخدمات بأسعار تنافسية مميزة لأعضائه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search