الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تخلت هنا الزاهد عن «نسخة واحدة لا تكفي» من أجل أمير كرارة؟

أمير كرارة وهنا الزاهد

أمير كرارة وهنا الزاهد

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، المشهد الفني، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب خروج مسلسلها «نسخة واحدة لا تكفي» من الموسم الرمضاني 2025، ولم تُعلن عن أي أسباب بعد.

تأجيل تصوير مسلسل «نسخة واحدة لا تكفي»

وأعلن صناع مسلسل «نسخة واحدة لا تكفي»، عن تأجيل العمل بسبب أزمة في الإنتاج وأن من المقرر بدء التصوير في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وهذا يعني عدم الالتحاق بالموسم الرمضاني 2025.

هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع أمير كرارة | Laha Magazine

ولم تُعلق الفنانة هنا الزاهد، بطلة العمل عن خروج مسلسل «نسخة واحدة لا تكفي» من الموسم الرمضاني الأقوي الذي يتسرع عليه النجوم لتقديم أهم أعمالهم الفنية.

«الشاطر» السبب في تأجيل نسخة واحدة لا تكفي؟

وتفأجى الجمهور، صباح اليوم، بالإعلان عن بدء تصوير فيلم «الشاطر»، الذي يجمع الفنانة هنا الزاهد والفنان أمير كرارة ومجموعة من النجوم، وتوقع البعض أن هنا الزاهد قررت تأجيل مسلسل «نسخة واحدة لا تكفي» من أجل البطولة مع أمير كرارة.

هنا الزاهد تتعاون مع أمير كرارة لأول مرة بفيلم جديد - Musicnation - ميوزيك  نايشن

تفاصيل فيلم «الشاطر»

وبدأ المخرج الجندي في تصوير المشاهد الداخلية لفيلم الشاطر، وسوف يتم خلال الأيام المقبلة تصوير المشاهد الخارجية، وسوف تكون هنا الزاهد هي بطولة العمل أمام أمير كرارة وسيشاهد العمل العديد من المفاجآت.

وفيلم الشاطر، يضم عدد كبير من النجوم: مصطفى غريب، عادل كرم، ومازالت الشركة المنتجة تتعاقد مع عدد من الممثلين الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search