الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جامعة بورسعيد يدعم فعاليات فتح سوق العمل للخريج الجامعي

اجتماع رئيس جامعة بورسعيد

اجتماع رئيس جامعة بورسعيد

معاذ محمد

A A

شهد الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد، احتفال كلية التجارة باستقبال الطلاب من خلال أنشطة عشيرة الجوالة بالكلية وتقديم المساعدة للطلاب الجدد، عقب ذلك التقى مع أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية، في اجتماع خاص.
 

تعظيم موارد الكلية 

وأكد أن هدف الكلية في المرحلة الحالية والقادمة هو تعظيم نشاط الكلية من خلال إقامة برامج جديدة يحتاجها سوق العمل، وذلك لما تملكه الكلية من كفاءات متميزة في القطاع التجاري بإقليم القناة .

برامج تتماشي مع سوق العمل 

وأشار رئيس الجامعة، خلال اللقاء إلى دور كلية التجارة في هذه المرحلة في ضوء استعدادها لمرحلة التطوير، وذلك من خلال إعادة هيكلة المواد والمناهج الدراسية القديمة وإقامة برامج جديدة تتماشى مع سوق العمل واحتياجات المجتمع، وبالشراكة مع جامعات دولية، من خلال برامج مميزة تستغل فيها طاقات وامكانيات أعضاء هيئة التدريس بالكلية وجهازها الإداري، وتعظم موارد الكلية، والتي ستصب مواردها في الجامعة ويستفيد بها كافة المنتسبين للجامعة، والتي ستساعد على وجود الرضى الوظيفي المنشود للجميع .
 
 

وقال رئيس الجامعة: نعول على كلية التجارة ضرورة التعرف على البرامج التي يحتاجها السوق المصرفي والشركات والهيئات والمشروعات  الكبرى من خلال ربط المناهج بالكلية بسوق العمل  كي توفر لهم البرامج التي تؤهل خريجيها للاحتياجات الفعلية لهذه الشركات والهيئات الكبرى، وذلك لما تملكه الكلية من طاقات تمكنا من التعاون من خلال برامجها المميزة مع كبرى الجامعات الدولية.
 

وفى نهاية اللقاء أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لكل من سبقوه من رؤساء الجامعة والسادة عمداء الكليات السابقين متمنيا لأسرة كلية التجارة وطلابها التوفيق والسداد.

حضر الفعاليات: سامية المصيلحى أمين عام الجامعة، والمستشار الدكتور وليد السقا نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لرئيس الجامعة، وكان في استقباله الدكتور أحمد عبد الرحمن عميد الكلية، و أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search