الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هبة مجدي تتألق بالذكاء الاصطناعي وتنال إعجاب المتابعين

الفنانة هبه مجدي

الفنانة هبه مجدي

محمود الجلفي

A A

نشرت الفنانة هبة مجدي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة لها لفتت بها أنظار المتابعين.

وتظهر هبة مجدي في الصورة باستخدام آليات الذكاء الاصطناعي، وتلقت هذه الصورة إعجابا من أحد المتابعين على صفحتها، وقامت بعمل إشارة له، ومكتوب علي الصورة رسالة إهداء مضمونها: الفنانة الجميلة هبة مجدي ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

هبة مجدي تعتذر عن حضور حفل زوجها

وفي سياق متصل، كانت الفنانة هبة مجدي قد صرحت بأنها لم تستطع حضور حفل زوجها الفنان محمد محسن الغنائي بمهرجان العلمين، الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي، وأنها تزور مدينة العلمين الجديدة لأول مرة، وأنها المرة الأولى التي تزور فيها الساحل عامة منذ أكثر من سبع سنين، ولكنها سعيدة للغاية.

وقالت هبة مجدي: «أنا مبهورة طبعا بالمكان جميل جدا، ومبهر ومبسوطة قوي بإقامة مهرجان القاهرة للدراما، في الصيف بمدينة العلمين الجديدة، وهو ما يعتبر مفاجأة حلوة، لأن الصيف ده تحسوا إنه صيف العلمين، يعني النسخة دي من المهرجان تعتبر نسخة استثنائية من مهرجان الدراما».

وأضافت الفنانة هبة مجدي: «الدراما في مصر قوية ونمبر وان، في العالم العربي، وده تأكيد على إن أحنا دلوقتي بنطور في المسلسلات والاعمال الدرامية من كل حاجة بقى تكنولوجيا الكاميرا، الإضاءة، التصوير، الممثل، المخرج، السيناريو، وده مهم جدا، واحنا مبسوطين جدا بمرور 60 سنة على الدراما المصرية، اتعلمنا من الأجيال اللي قبلنا وبنتعلم لحد دلوقتي».