الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى "بره الصندوق" جريئة وغير تقليدية، تفاصيل

بشرى وأدهم عزمي

بشرى وأدهم عزمي

عبدالعليم محمود

A A

وقعت شركة “ميديا ​​ليونز” للإنتاج الفني ، عقدا مع الفنانة بشرى، لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “بره الصندوق”، سوف يُعرض عبر شاشة قناة “هي”.

ومن المقرر أن يُعرض برنامج “بره الصندوق”، يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 6 مساًء، بدايًة من شهر ديسمبر المقبل 2024.

برنامج “بره الصندوق”، تجربة جديدة من نوعها، حيث ستسلط بشرى، الضوء خلال فقرات البرنامج على أفكار جريئة وغير تقليدية، ما يجعله إضافة نوعية إلى خريطة البرامج للقناة.

ويسعى الجانبان من خلال هذا التعاون إلى تقديم محتوى إعلامي مبتكر يعزز مستوى الوعي والفكر العربي، وتقديم برامج تلامس القضايا العربية وتلبي تطلعاتهم.

أخر أعمال بشرى الدرامية

حققت بشرى، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل “طبيبة شرعية”،  عبر شاشة قناة المحور، في مطلع شهر فبراير الماضي 2024.

مسلسل “طبيبة شرعية”، تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

مسلسل “طبيبة شرعية”، بطولة الفنانة بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروه عبد المنعم، سميره صدقي، فراس سعيد، عابد عناني، لقاء سويدان، أيمن عزب، ياسمين جمال، تأليف محمد الغيطي، إخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search