الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الملحن مدين لـ «الجمهور»: النجاح مع عمرو دياب له طعم آخر

مدين

مدين

A A

حقق الملحن مدين نجاحات كبيرة مع نجوم الطرب في الساحة الفنية سواء في مصر أو خارجها بالوطن العربي .

وفي تصريح خاص لـ «الجمهور» عبر مدين عن بالغ سعادته بالتعاون دائمًا مع  عمرو دياب، وقال إن العمل مع الهضبة له طعم خاص، لأن دياب يتميز بالاختلاف في كلما يقدمه  

واستكمل مدين : هذه السنه مختلفة عن أي سنة أخري، فقد بدأت بتعاونه مع جميع كبار المطربين في مصر والوطن العربي أمثال محمد حماقي و امي صبري واليسا".

وأضاف مدين أنه بدأ مشواره الفني كمطرب وممثل، حيث شارك في مسلسل أم كلثوم مع النجمة صابرين وحسن حسني وأدى دور الشيخ خالد شقيق أم كلثوم في مرحلة الطفولة.

كانت بدايته كمطرب من خلال أغنيتين في ألبوم (هاى كواليتى 9) عام 2007 ،وبعد ذلك اتجه إلى مجال التلحين، وتعاون مع العديد من النجوم منهم (شيرين عبد الوهاب، أصالة، محمد حماقي، إليسا، تامر عاشور).

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search