الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توليه تدريب الإسماعيلي، هل يرحل شوقي غريب عن الدراويش (خاص)

شوقي غريب

شوقي غريب

منصور مجاهد

A A

شهدت الساعات الماضية داخل نادي الإسماعيلي، حالة من الغليان بسبب ما حدث مع المدير الفني الجديد للفريق شوقي غريب بعد أيام من توليه قيادة الفريق.

وعلم موقع “الجمهور”، من خلال مصدر مطلع داخل الإسماعيلي أن شوقي غريب ذهب اليوم إلى تدريبات الإسماعيلي ولم يستقبله رئيس النادي.

ليطرح تساؤل مهم جدا في أذهان فريق الإسماعيلي: هل يرحل شوقي غريب عن الدراويش بعد أيام من توليه منصب المدير الفني؟

وبتواصل «الجمهور»، مع مصدر مطلع داخل مجلس الإدارة أكد عدم إرسال رئيس النادي من ينوب عنه لاستقبال غريب أثناء توليه مهمته بشكل رسمي، ومتابعته لمباراة لفريق الناشئين 2005.

وأضاف المصدر، أن من استقبل شوقي غريب 2 من أعضاء مجلس الإدارة، مما فتح الأبواب أمام ألسنة المتابعين والجماهير على بلورة فكرة الاعتذار لشوقي غريب.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": «يبدو أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي غير مقتنع بصفقة شوقي غريب، مما يوحي بتوجيه الشكر للمدرب القليل خلال الفترة المقبلة».

تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، ليحل محل الراحل إيهاب جلال الذي وافته المنية منذ عدة أسابيع.

وجاء اختيار شوقي غريب بفضل الغالبية في مجلس الإدارة، مستندا إلى خبراته الواسعة في المجال التدريبي، فقد سبق له تدريب منتخب مصر الأول والأولمبي، إضافة إلى قيادة فرق مثل المقاولون العرب والعديد من الأندية الأخرى محليا ودوليا.

سبب اختيار شوقي غريب لتدريب الإسماعيلي

وكان يراهن مسئولو الإسماعيلي، على أن شوقي غريب يمتلك القدرة على إعادة أمجاد النادي بفضل تاريخه الناجح، حيث قاد منتخب الشباب لتحقيق برونزية كأس العالم للشباب عام 2001.

بالإضافة إلى حنكته مع حسن شحاتة في إنجاز الفوز بثلاث بطولات أمم أفريقيا متتالية في 2006 و2008 و2010 عندما كان يشغل منصب المدرب العام.

لكن يبدو أنه لا يوجد إجماع على المدرب المخضرم، وخصوصا من جانب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search