الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024

فريق ليفربول

فريق ليفربول

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب "أنفيلد" لمتابعة مباراة ليفربول ضد بولونيا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره بولونيا الإيطالي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وفي ظل اهتمام عشاق الكرة العالمية باللقاء المنتظر، يقدم الجمهور العديد من الخدمات حول المباراة المصيرية على رأسها، بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بدوري أبطال أوروبا

تترقب الجماهير مباراة ليفربول وبولونيا اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، بث مباشر مباراة ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، وبولونيا في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين لتحقيق الفوز.

وفي حالة تعذر متابعة أحداث اللقاء عبر شاشة التلفاز يقدم الجمهور الحل السحري بعنوان، بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا.

مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 2"، التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا في العالم العربي، الجميع في انتظار صافرة البداية للمباراة المرتقبة بين ليفربول وبولونيا.

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، في مباراة من أهم مباريات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد لقاء ليفربول وبولونيا بث مباشر في دوري الأبطال

بدأ ليفربول مشواره في البطولة بفوز مثير على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1، ما منح الفريق دفعة معنوية كبيرة، بينما انتهت مباراة بولونيا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بالتعادل السلبي، ليصبحوا في حاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

ويقدم الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر بشكل قوي وبدون تقطيع بجودة ممتازة في وقت المباراة بعنوان، بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بدوري الأبطال

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة، فليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته بعد فوزه على ميلان، بينما يطمح بولونيا للتعويض بعد التعادل السلبي مع شاختار. 

ويمتلك كلا الفريقين طموحات كبيرة، ويأمل كل منهما في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل للدور التالي، بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام بولونيا

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024، من المتوقع أن يخوض المدير الفني لليفربول الهولندي أرني سلوت المباراة بتشكيلة قوية تضم:

- حراسة المرمى: أليسون بيكر.
- خط الدفاع:  أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون.
- خط الوسط: جرافنبيرج، ماك أليستر، سوبوسلاي.
- خط الهجوم: صلاح، دياز، جوتا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search