الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالًا بنجاح حفله في شبين الكوم.. رامي صبري يجوب محافظات مصر

رامي صبري

رامي صبري

ندى يوسف

A A

احتفل المطرب رامي صبري، بنجاح حفله الذي أقيم في شبين الكوم بالأمس، واستقبال جمهوره الحافل، مشيرًا إلى أنه تم إغلاق جميع الشوارع المؤدية للحفل.

ونشر «صبري» عدة صور من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «أكتر من 50 ألف أمس في حفل شبين الكوم لأول مرة.. غلق جميع الشوارع المؤدية للحفل حضور جمهوري كبير من جميع الفئات العُمرية، لذلك قررت مع فريق عمل الشركة الغناء في جميع المحافظات المصرية الفترة القادمة وده شرف كبير لينا».

وأضاف: «شكرًا شبين الكوم على الحفل المميز وحب ودعم الجمهور العظيم والحضور الغير مسبوق.. وشكرًا City Club و شكرًا شركة Estadat على إتاحة الفرصة دي لأول مرة.. شكرًا كوكاكولا على الحفل الخطير».

أزمة رامي صبري ومحمد رحيم

وكان الملحن محمد رحيم، اتهم، في وقت سابق، المطرب رامي صبري، بسرقة لحن أغنيتين من أعماله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ودون الملحن رحيم: «ردي على صديقي الفنان الكبير رامي صبري بعد اتهامه لي في وسائل الاعلام إني بهاجم النجاح، أولًا يعلم الله سبحانه وتعالى إني معنديش أدنى وقت أضيعه في إني أدخل في أي مواضيع نظرًا لانشغالي بمجموعة أعمال مهمة جدًا إن شاء الله الناس هتشوفها قريب».

وأضاف: «كما تم إرفاق لحنين آخرين من أعمالي وهما أنا بحب عيونك للفنان عمرو دياب، وأغنية مشاعر للفنانة شيرين عبد الوهاب، واللي حصل إني لقيت نفس اللحنين دول تم استعمالهم في أغاني خاصة بيك وحققوا نجاح كبير معاك من غير ما تضع اسمي عليهم على الأقل جنب اسمك».

search