الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبحي خليل لـ "الجمهور": الناس سبب نجاح سلسة مسلسل المداح

صبحي خليل

صبحي خليل

A A

في اطار سلسلة النجاحات التي حققها مسلسل المداح ، علي مدار أربع أجزاء متواصلة، عبر الفنان صبحي خليل عن سعادته في التواجد بالعمل وبالتعاون مع النجم حمادة هلال.

وقال الفنان صبحي خليل، في تصريحات خاصه لـ"الجمهور"، إن المتابعين هم سبب نجاح مسلسل المداح في جميع الأجزاء التي عرضت في جميع المواسم الرمضانية السابقة، وهذا النجاح دائما يشجعنا علي الاستمرار وتقديم المزيد بطريقة تليق بنا.

واستكمل صبحي: الجمهور هو من ينادي دائما بجزء خامس من مسلسل المداح، ونحن دائمًا نستجيب لمطالب الجمهور فهو المؤشر الحقيقي لنجاح أي عمل وأتمني أن يحصد الجزء الخامس نجاح الأجزاء السابقة ".

وأضاف صبحي أن سبب استمرارية نجاحات المداح هو الهدوء وعدم افتعال المشاكل بين طاقم العمل وعلي رأسهم الفنان حماده هلال والمخرج احمد سمير فرج .

وقال صبحي: سعيد دائماً بالتعاون مع النجم حمادة هلال وأنا اعتبره أخي الصغير وهو من الناس القربين لي علي جميع المستويات سواء الشخصي أو الفني ".

من أبطال المداح النجوم حماده هلال في دور (صابر المداح) وهبة مجدي في دور (رحاب)و خالد سرحان في دور (حسن) ودنيا عبد العزيز في دور (منال) ومحمد عز في دور (زين) وصبحي خليل في دور (عبد الرازق )

قصة مسلسل المداح 

تدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي ليكبر ويصبح رجل متدين ومحبوب ،حيث يتمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه الشديد بحب "رحاب"، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته وحياة المقربين منه رأساً على عقب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search