الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون مقدم وبفايدة 0%»، قسط أثاث بيتك وأجهزتك المنزلية مع «Le Marche»

معرض لو مارشيه

معرض لو مارشيه

تقى محمود

A A

يقدم معرض لو مارشيه لك فرصة مثالية لاكتشاف أحدث الاتجاهات في مجال الصناعة المفروشات والأجهزة المنزلية وابحث عن القطع المثالية التي تناسب ذوقك والميزانية.

وتسمح هذه الفرصة الفريدة للزوار بتأثيث منازلهم من الألف إلى الياء، والعثور على كل ما يحتاجونه لخلق بيئة مريحة وممتعة مساحة معيشة أنيقة في مكان واحد مناسب.

وعلى مدار أربعة أيام من التسوق، يقدم المعرض فرصة كبيرة للعرائس والمتزوجين عدد كبير من الأثاث الحديث الذي يناسب جميع الأذواق.

ويمكنك الاستمتاع بعرض Valu الحصري، وذلك خلال الجولة الثانية والخمسين من لو مارشيه، فستقدم شركة فاليو أفضل العروض التي يمكنك العثور عليها. 

ويمكنك شراء أي منتج بأقساط شهرية 18%، وصفر دفعة أولى، ورسوم الفائدة صفر، وكل ما عليك سوى التأكد من تنشيط حساب القيمة الخاص بك قبل أن تتمكن من الحصول عليه الاستفادة من الصفقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search