الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشروع «هيبت» يحصد المركز الثالث دوليًا في مسابقة الإبداع الإعلامي العالمية

هيبت

هيبت

مارسيل أيمن

A A

فاز طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد، بالمركز الثالث في مسابقة الإبداع الإعلامي العالمية بمؤسسة التحول الرقمي والتي تنظمها المؤسسة للمرة الأولى على المستوى العالمي وسط منافسة بين أكثر من 18 دولة.


 

أهداف حملة "هيبت"

وتعد "هيبت" حملة لرسم الهوية البصرية لمحافظة الوادي الجديد والترويج لها ثقافيًا وبيئيًا وتراثيًا، وأحد أهم الإنجازات التي قدمها طلبة جامعة الوادي الجديد، ولم يقتصر على إبراز الأماكن السياحية المشهورة، بل ركز أيضًا على تسليط الضوء على العادات والتقاليد الواحاتية الأصيلة، مثل كرم الضيافة الذي يتميز به أهل الوادي.

وأبرز الطلاب خلال "هيبت" أيضًا المعالم السياحية والعلاجية بالوادي الجديد، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل التخييم في الطبيعة الخلابة.


ولم يغفل المشروع عن تسليط الضوء على الفنون الشعبية والأمثال التراثية التي تشكل جزءً أصيلًا من هوية المحافظة، مما أعطى المشروع عمقًا وقيمة تراثية حقيقية.

وجاء المشروع بإشراف الدكتورة فاطمة طه، مدرس العلاقات العامة بالقسم، والذي كان لها الدور الأكبر في نجاح المشروع بفضل توجيهها.

وشددت "طه" على ضرورة بذل الطلاب قصارى جهدهم والعمل الجاد بأيديهم في كل خطوة بالمشروع لضمان تقديم أفضل ما لدينا، مما جعل "هيبت" يحقق نجاحًا واسعًا داخل المحافظة وخارجها.

 


 

فريق عمل مشروع "هيبت"

يضم فريق العمل 23 طالبًا وطالبة هم: حلا نبيل، آلاء محمد، أحمد صلاح، إهداء نصر، آية أمير، أمل عبدالمنعم، مرام محمد، أمل ماهر، محمد صلاح، ضحى أحمد، زينب صلاح، أحمد عاكف، ميار محمد، آية أحمد، محمود أحمد، أسماء عبد الناصر، عبد الرحمن عبد العزيز، ندى عادل، روان سيد، شروق أحمد، آية عطالله، آية محمود، ندي محمد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search