الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آن باريلود بمهرجان الإسكندرية: شخصيتي في فيلم «نيكيتا» صعبة للغاية وسعيدة بزيارتي لمصر

آن باريلود

آن باريلود

ياسمين شهاب

A A

قالت الممثلة الفرنسية آن باريلود، إنها لم تكن هذه المرة الأولى التي تزور فيها مصر بل أنها زارتها من قبل، ولكن كانت في القاهرة وليس الإسكندرية وأنها كانت سعيدة جدًا ومستمتعة.

باريلود: شخصيتي في “نيكيتا” صعبة للغاية وسعيدة بزيارة مصر

وأضافت آن باريلود، خلال ندوتها ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أن شخصيتها في فيلم «نيكيتا» كانت صعبة للغاية وأخذت منها الكثير من الوقت والمجهود حتى تظهر بهذه الكيفية حتى يصدقها الجمهور لأنها كانت تقوم خلال أحداث العمل بتقديم شخصية مدمنة مخدرات ولكنها تتحول إلى جاسوسة وبطلة بعد ذلك.

 ومن جانبها عبرت آن باريلود، عن سعادتها لزيارتها لمصر للمرة الثانية، حيث أنها زات من قبل القاهرة وقامت بالذهاب إلى الأهرامات وعندما دخلت إلى الممرات الضيقة هناك شعرت بالتوتر.

آن باريلود - ويكيبيديا

 

مهرجان الإسكندرية السينمائي

وكشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، عن أعضاء لجان تحكيم المسابقات المختلفة المشاركة فى الدورة الأربعين.

ويترأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلمًا.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search