الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة يوفنتوس ولايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

يوفنتوس

يوفنتوس

سلمى ياسر

A A

 بث مباشر، مشاهدة مباراة يوفنتوس ولايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، تنتظر الجماهير لقاء مرتقب ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، حيث يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع ضيفه لايبزج الألماني.

ويترقب الجماهير حول العالم انطلاق مباراة يوفنتوس ولايبزج في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا 

ويخوض يوفنتوس المباراة بعد سلسلة من الأداء الجيد في الدوري الإيطالي، ويتمتع الفريق بقوة دفاعية متينة، بالإضافة إلى هجوم متنوع بقيادة نجومه.

وعلى الجانب الآخر، يدخل لايبزج اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصارات متتالية في البوندسليجا، ويمتاز الفريق بأسلوب لعبه السريع وقدرته على تنفيذ الهجمات المرتدة. 

 بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ولايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا

وتعتبر هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يطمح كل منهما لجمع النقاط الكاملة لتسهيل مهمته في التأهل للدور التالي، في ظل المنافسة القوية في المجموعة، ستكون كل نقطة مهمة.

وتشير توقعات الجماهير إلى لقاء مثير، حيث يراهن الكثيرون على أداء قوي من كلا الفريقين، بينما يعتقد البعض أن يوفنتوس سيكون له الكلمة العليا في أرضه.

يوفنتوس

 

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

وتتجه الأنظار اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، صوب ملعب «ريد بول أرينا لايبزج»، حيث يحتضن مباراة يوفنتوس الإيطالي ولايبزج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم، ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين يوفنتوس ولايبزج في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

ويمكن لمتابعي دوري أبطال أوروبا مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس 4، التي تعتبر من القنوات الرائدة في نقل أحداث البطولة القارية الأعرق في التاريخ.

بجودة عالية شاهد مباراة يوفنتوس ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

واستهل يوفنتوس مشواره في البطولة بفوز مثير على آيندهوفن الهولندي بنتيجة 3-1، بينما تعرض لايبزيج للهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1.

وعلى الجانب الآخر، يعاني لايبزج من بداية متعثرة في البطولة، حيث خسر مباراتين من آخر 3 في دور المجموعات في موسمين سابقين، وسيكون عليهم تقديم أداء قوي لتعويض الهزيمة السابقة.

يوفنتوس

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام لايبزج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: ميشيل دي جريجوريو.

خط الدفاع: أندريا كامبياسو، بريمر، فيديريكو جاتي، بيير كالولو.

خط الوسط: كيفرين تورام، مانويل لوكاتيلي.

خط الهجوم: كينان يلدز، تيون كوبمينرز، نيكولاس جونزاليس، ودوسان فلاهوفيتش.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: جولاسكي بيتر.

خط الدفاع: لوتشاريل جيرترويدا، ويلي أوربان، كاستيلو لوكيبا، ديفيد راوم.

خط الوسط: كريستوف بومجارتنر، نيكولاس سيوالد، أمادو هايدارا، تشافي سيمونز.

خط الهجوم: لويس أوبندا، بينجامين سيسكو.

يوفنتوس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search