الأحد، 07 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرشح «الشعب الجمهوري» يطرح برنامجه لانتخابات الرئاسة

جانب من ورشة العمل

جانب من ورشة العمل

محمد الداوي

قال المهندس حازم عمر رئيس ومؤسس حزب الشعب الجمهوري والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسة، إن برنامجه الانتخابي يعتمد في المقام الأول على الطبقة المتوسطة والفقيرة، والتي تعد الركيزة الأساسية في دعم برنامجه.

وأشار إلى أنه سيخوض مارثون الانتخابات ببرنامج واقعي حقيقي، وليس دعائيًا نظريًا يعتمد على الإنشاء، وذلك خلال ورشة العمل التي اختتم بها الحزب تدريبه السياسي لقياداته وأعضائه، الذي عُقد تحت عنوان «إدارة الحملات الانتخابية».

البرنامج الانتخابي لحازم عمر

وتابع حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل، أنه استلهم واستوحى ركائز برنامجه الإنتخابي من التجارب العملية في بعض الدول الناجحة، ولكن في حدود ما يتناسب مع مجتمعنا المصري.

وأكد، أنه من أهم المحاور التي يرتكز عليها برنامجه الانتخابي هي الاهتمام بالطبقات متوسطة الدخل والفقيرة والحفاظ عليهم من الظروف الاقتصادية المحيطة، مؤكداً أن رؤية الحزب لمصر 2030، تبدأ من اليوم، قائلا «نحن حزب وطني يعمل من أجل الدولة المصرية ورفعة الدولة المصرية»، لافتاً إلى أن الحزب لديه من المرونة والخبرة ما يؤهله لهذه المرحلة المهمة.

واختتم المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، كلمته قائلًا، إن «حزب الشعب الجمهوري، كان وما زال داعمًا للدولة المصرية، لذا ومن منطلق المسئولية التي تقع على عاتقنا لابد أن نرسخ دعائم الديمقراطية من خلال التعددية الحزبية».