الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الغندور: إمام عاشور يتمرد على منتخب مصر بسبب الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

رحمة عويس

A A

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن سبب استبعاد لاعب خط وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، من قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر 2024 استعدادا لمواجهة موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وأوضح الغندور خلال برنامجه الإذاعي "اللعبة الحلوة"، أن قرار استبعاد عاشور جاء بناءً على عدة عوامل، من بينها ما حدث خلال المعسكر السابق للمنتخب، حيث أكد عاشور في وقتها أنه يشعر بالتعب والإصابة، مشيرًا إلى عدم قدرته على التدريب مع المنتخب.

وأكمل: "لكن المفاجأة كانت ظهوره بعد يومين فقط من تلك التصريحات وهو يشارك في تدريبات النادي الأهلي بشكل طبيعي، هذا التصرف لم يمر دون ملاحظة الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام حسن، مما أدى إلى اتخاذ قرار بعدم ضمه للمعسكر الحالي".

وأشار خالد الغندور إلى أن إمام عاشور لم يكن في تركيزه بشكل كامل في المباريات الأخيرة مع الأهلي، حيث شهد مستواه تراجعًا ملحوظًا. 

وأكد الغندور أن استبعاد عاشور من المنتخب نال رضا الجماهير، ليس فقط جماهير الزمالك التي قد تعتبره منافسًا بعد انتقاله للأهلي، بل حتى جماهير الأهلي نفسها التي انتقدت أداءه في الفترة الأخيرة.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في مباراتي موريتانيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان "بيكهام"، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل "كوكا"، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search