الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى سارة، «الإسكان»: انتهينا من تشطيب 2040 وحدة سكنية بمشروع «صبا ريزيدنس»

شقق الإسكان

شقق الإسكان

منار عبد العظيم

A A

تفقد المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر عددًا من المشروعات القومية في المدينة، رافقه خلال الجولة محمد عبد الناصر، معاون رئيس الجهاز للإسكان، بالإضافة إلى مديري الإدارات التنفيذية ومهندسي الشركات المشرفة على الأعمال. 

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الجهاز على متابعة سير العمل والوقوف على نسب الإنجاز الفعلية للمشروعات، حيث بدأت بتفقد مشروع جنة 6 أكتوبر، حيث استعرض المهندس محمد مصطفى، أحدث مستجدات الأعمال الجارية في تنفيذ العمارات السكنية. 

وشدد رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، على أهمية جودة العمل وضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها. وأكد أنه يجري حالياً تنسيق الموقع العام للمرحلة الأخيرة، مع الانتهاء من أعمال الهارد سكيب، وبدء تنفيذ أعمال اللاند سكيب وحمام السباحة، كما تم الانتهاء من شبكة الزراعة الخاصة بالمرحلة.

بعد ذلك، انتقل المهندس محمد مصطفى، إلى مشروع "صبا ريزيدنس"، حيث تابع سير العمل في 85 عمارة سكنية تضم 2040 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحة تقارب 150 متر مربع لكل وحدة. 

وذكر رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن تصميم العمارات يتضمن طابق أرضي وخمسة طوابق، مع أربع وحدات سكنية في كل طابق، إضافة إلى وجود مصعد لتلبية احتياجات السكانن وبلغت نسبة إنجاز الأعمال في المشروع نحو 92%، مع استمرار العمل على الموقع العام وشبكة الغاز.

واختتمت الجولة بزيارة مشروع "سكن كل المصريين"، الذي يقام على مساحة 92 فدانًا، ويشمل 134 عمارة سكنية بواقع 3216 وحدة سكنية.

وأوضح المهندس محمد مصطفى، أن الوحدات تتنوع في المساحات بين 100 و120 متر مربع، وتتميز بتصميم معماري مميز، حيث تحتوي جميع العمارات على مصاعد كهربائية. 

وفيما يتعلق بنسب الإنجاز، بلغت المرحلة الأولى 60%، بينما كانت المرحلة الثانية 30%، مع استمرار العمل على طرح أعمال المرافق والطرق.

ودعا المهندس محمد مصطفى، إلى ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء الأعمال في المواعيد المحددة، مع التركيز على جودة التنفيذ لكل العناصر المختلفة. كما شدد على أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات المتقاعسة عن إتمام الأعمال في الوقت المناسب.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search