الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل نقطة سودة بطولة ناهد السباعي وأحمد فهمي

مسلسل "نقطة سودة"

مسلسل "نقطة سودة"

نور الشايب

A A

كشفت قناة MBC مصر عن موعد عرض مسلسل "نقطة سودة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، ويقوم ببطولته الفنانة ناهد السباعي، ويُتوقع أن يقدم المسلسل قصة تجسد العديد من التحديات والمواقف الإنسانية، مما يجعله من الأعمال المنتظرة هذا الموسم.

ومن المقرر عرض مسلسل "نقطة سودة" ابتداءً من يوم 5 نوفمبر، حيث سيُعرض من الأحد إلى الخميس، ويُنتظر أن يُقدّم المسلسل أحداثًا مشوقة تركز على القضايا الاجتماعية.

أبطال مسلسل نقطة سودة

ويتكون مسلسل “نقطة سودة” من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

ويشارك في بطولة مسلسل  نقطة سوده باقة من الفنانين بينهم أحمد بدير، سماح أنور، أحمد فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ناهد السباعي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

مسلسل بنات الباشا

ومن ناحية أخري تقوم حاليًا ناهد السباعي بتصوير دورها ضمن أحداث فيلم “ بنات الباشا ”، والفيلم من بطولة زينة، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، تدور أحداثه في مدينة طنطا، في كوافير نسائي، و تتناول الأحداث جريمة قتل، تكشف علاقات الأبطال ببعض، و الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم، للكاتبة نورا ناجي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search