الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول مستخدمي خدمة «اشتري الآن وادفع لاحقًا» في فوري إلى مليار جنيه

شركة فوري

شركة فوري

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت شركة فوري (المدرجة في البورصة المصرية تحت الرمز FWRY.CA) والرائدة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني في مصر، عن تحقيق إنجاز جديد في مجال التمويل الاستهلاكي.

تجاوز التسهيلات المقدمة عبر خدمة «اشترِ الآن وادفع لاحقًا» مليار جنيه

وتجاوز إجمالي التسهيلات المقدمة عبر خدمة «اشترِ الآن وادفع لاحقًا» مليار جنيه مصري منذ إطلاقها قبل أكثر من عام بقليل وحتى سبتمبر 2024. وهو ما يعكس نجاح استراتيجية فوري في تلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة وتوسيع نطاق خدماتها المالية.

ويرجع هذا النجاح الكبير إلى عدة عوامل، منها الاستفادة من قاعدة عملاء فوري الواسعة والتي تزيد عن 10 ملايين تحميل لتطبيق «ماي فوري» بمجرد إطلاق الخدمة، علاوة على إطلاق بطاقة «ماي فوري» مسبقة الدفع.


وفي سياق متصل، قال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري: «أنا فخور للغاية بجهود فريق عمل فوري للتمويل الاستهلاكي وكذلك ماي فوري لتحقيق هذا النجاح، وهو دليل واضح على قدرة الشركة على الاستفادة من قاعدة عملائها الحالية».

تعزيز خدمات شركة «فوري» في مجال الشمول المالي 

ولفت إلى تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات الفئات التي لم يتم الوصول إليها بقدر كافِ. كما يعزز من مكانة فوري كشركة رائدة في مجال الشمول المالي والتمويل المدمج في مصر.

ويعكس النمو الملحوظ في مجال التمويل الاستهلاكي إلى التزام فوري بتلبية احتياجات عملائها المتنوعة من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة ومرنة، وقدرتها على تنويع محفظة منتجاتها، إلى جانب تعزيز انتشارها.

وأكد على دور فوري المحوري في دفع عجلة الابتكار في قطاع الخدمات المالية، مما يساهم في تعزيز الشمول المالي في مصر ويعزز حضورها بشكل ملحوظ في منظومة التمويل المدمج.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search