الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يرتكب 5 مجازر في غزة واستشهاد 51 فلسطينيا خلال 24 ساعة

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 362 على قطاع غزة، موضحة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 51 شهيدا و165 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن حصيلة ما وصل للمستشفيات من مجازر قوات الاحتلال بحق المواطنين خلال توغلها في مناطق بمحافظة خان يونس قيزان النجار-المنارة-معن، فجر اليوم 51 شهيدا و82 مصابا. 

وأكدت الوزارة أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، معلنة عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,689 شهيدًا و96,625  إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث يستمر العدوان الإسرائيلي على مدار ما يرقب من عام.

تصاعد حدة الاشتباكات  بين الاحتلال وحزب الله

فيما تصاعدت حدة الاشتباكات بين حزب الله وقوات الاحتلال، بعدما خرجت وسائل إعلام إسرائيلية لتؤكد عن حدث أمني جديد صعب للغاية، وأن التفاصيل لاحقًا، كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك عمليات إخلاء جديدة لمصابين من الجيش الإسرائيلي في شمال البلاد مع لبنان.

وأعلن حزب الله يعلن مناطق شمال حيفا برشقة صاروخية كبيرة، فيما دوت  صفارات الإنذار قبل قليل في عدد من مستوطنات الجليل الغربي خشية تسلل طائرات مسيّرة، يأتى ذلك مع استمرار الاشتباكات على الحدود مع فلسطين المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن جميع تجمعات الاحتلال الإسرائيلي من أصبع الجليل حتى الجليل الغربي على طول الحدود مع فلسطين المحتلة تم استهدافها من قبل المقاومة، فيما يحشد الاحتلال في "أفيفيم" وما جرى في عديسة قد يتكرر هذه المرة في "أفيفيم".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.                     

search