الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذهب يستوعب صدمة صواريخ إيران والأعمال الأمريكية قد تدفعه للجنون

أسعار الذهب - أرشيفية

أسعار الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الذهب، لم تؤثر الضربة الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري الإيراني على دولة الاحتلال الإسرائيلي في رفع أسعار الذهب لمستويات قياسية، علي عكس الضربة الأولى في أبريل الماضي.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

سعر الذهب الآن، وسجلت أسعار الذهب تباينا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث خسرت أوقية الذهب ما يقارب من 8 دولارات بعد الهجوم الإيراني حيث سجلت 2645 دولارا، فيما سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 4102.86 جنيه، وسعر الذهب عيار 21 نحو 3590 جنيهاً، والذهب عيار 18 نحو 3077.14 جنيه، فيما سجل الذهب عيار 14 نحو 2393 جنيها، واستقر سعر الجنيه الذهب عند 28720 جنيهاً.

بيانات الأعمال الأمريكية قادرة علي دفع الذهب للجنون

سعر الجنيه الذهب، قال حسام العجمي رئيس وحدة بحوث تحليل السوق بمنصة جولد بيليون لتداول الذهب، أن بيانات الأعمال الأمريكية هي الوحيدة القادرة علي دفع أسعار الذهب للجنون.

البيانات قد تدفع الفيدرالي لخفض الفائدة

وأضاف العجمي لـ"الجمهور"، أن السوق ينتظر البيانات والتي من شأنها دفع أسعار الذهب لمستويات قياسية، لأنها تؤثر على قرار الفيدرالي الأمريكي، وربما تدفعه حال انخفاضها لاستمرار خفض الفائدة ما بين 25 إلى 50 نقطة جديدة، والتي من شأنها رفع أسعار المعدن الأصفر لمستويات قياسية.

إيران ترد على مقتل نصر الله بـ400 صاروخ فرط صوت للعمق الإسرائيلي

وردت إيران عبر الحرس الثوري الإيراني بإطلاق 400 صاروخ علي العمق الإسرائيلي، في أول رد فعل من قبل إيران على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في لبنان، وإسماعيل هنية الأمين العام السابق لحركة حماس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search