الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء يحذر من تصاعد الأحداث في المنطقة والمساس بسيادة لبنان

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

هاجر موسى

A A

ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم، التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم، حيث قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن تصاعد الأحداث في الشرق الأوسط التي حدثت بالأمس ينذر بمنعطف خطر.

كما شدد رئيس الوزراء على إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان، لافتا إلى ضرورة لتدخل المجتمع الدولي والقوى الفاعلة للعمل على وقف فوري لإطلاق النار حقنا للدماء وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها.

رئيس الوزراء

تضامن مصري مع لبنان.. وتحذير من الخطوات الأحادية الإسرائيلية

وأعرب مجلس الوزراء عن تضامن مصر الكامل مع الحكومة والشعب اللبناني الشقيق في هذا الظرف الدقيق وبذل كافة المساعي للحفاظ على استقرار لبنان ووحدته وسيادته.

وأضاف رئيس الوزراء: الخطوات الأحادية التصعيدية من جانب إسرائيل ستؤدي إلى انزلاق المنطقة لتطورات أكثر خطورة والدخول في حرب إقليمية شاملة ستعصف باستقرار المنطقة بأسرها، مشددًا على إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي الخطر بجنوب لبنان.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، رفض مصر لأية محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض يمس السيادة اللبنانية، مطالبًا بحتمية الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة باعتبار أن ذلك هو العامل الأساسي الذي سيؤدي إلى خفض التصعيد وإقرار التهدئة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي من مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search