الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"نسخة واحدة لا تكفي" يخرج من السباق الدرامي في رمضان 2025

هنا الزاهد بطلة مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

هنا الزاهد بطلة مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

نور الشايب

A A

في خطوة مفاجئة، قرر صناع مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" بطولة الفنانة هنا الزاهد تأجيل عرض العمل، الذي كان مُخططًا له خلال رمضان 2025، إلى ما بعد شهر رمضان.

بينما كان صناع مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" يواصلون التحضيرات اللازمة لإنتاج العمل، وتم الإعلان عن بدء تصوير أحداثه منتصف نوفمبر المقبل.

أحداث مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

تدور أحداث مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" حول صراعات زوجية معقدة، حيث تطلب الفنانة هنا الزاهد، التي تلعب دور البطولة، من زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح الطلاق بعد سلسلة من الخلافات المستمرة بينهما، وتعكس هذه الأحداث التوترات والعقبات التي يمكن أن تواجه العلاقات الزوجية.

تغيير اسم مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

وقرر القائمون على العمل تغيير اسمه من "الزواج سم قاتل" إلى "نسخة واحدة لا تكفي" بناءً على رغبة أبطال العمل، ويتألف المسلسل من 15 حلقة فقط، وهو من فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتواصل الفنانة هنا الزاهد حاليًا تصوير دورها في مسلسل "إقامة جبرية"، حيث تجسد شخصية صيدلانية تعاني من عقد نفسية تؤثر على تعاملها مع الرجال، ويشاركها في العمل الفنانة صابرين، التي تؤدي دور طبيبة نفسية وتكون والدة محمد الشرنوبي، الذي يلعب دور بطل العالم في السباحة، ويُنتظر أن يقدم المسلسل معالجة فنية عميقة للقضايا النفسية والعلاقات الإنسانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search