الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء عابد رئيسا للجنة النقل والمواصلات بالنواب و"قرقر والضبع" وكيلين

النائب علاء عابد

النائب علاء عابد

محمد عبادة

A A

انتهت  انتخابات هيئة مكتب لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، بفوز النائب علاء عابد برئاسة اللجنة بالتزكية، كما فاز النائب وحيد قرقر والنائب محمود الضبع بمقعدي الوكلاء،  كما فاز النائب محمد السيد عوض بمقعد أمين السر.

وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات عقب فوزه برئاسة اللجنة للعام الخامس على التوالي، إن أجندة عمل اللجنة خلال دور الخامس من الفصل التشريعي الثاني تتضمن تشريعات وقوانين لخدمة الوطن والمواطنين.

كما وجه رئيس لجنة النقل والمواصلات، الشكر لأعضاء اللجنة لتجديد الثقة فيه رئيسا للجنة للمرة الخامسة على التوالي، وقال: “أشكر زملائي على تزكيتي رئيسا للجنه بدور الانعقاد الخامس وهو شرف عظيم”.

مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب

وأضاف النائب علاء عابد أنه خلال الأربع أدوار انعقاد الماضية استطاعت لجنة النقل والمواصلات مناقشة العديد من الموضوعات ومشروعات القوانين والاتفاقيات بما يخدم مصلحة الوطن ويحقق برنامج التنمية المستدامة 2030 طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وكشف النائب علاء عابد، ستستكمل مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب والمتعلقة بمشاكل الطرق، ومشاكل المزلقانات، على مستوى الجمهورية، كما أن اللجنة ستقوم بعدد من الزيارات الميدانية، ومناقشة مشروعات قوانين واتفاقيات هامة، وسنتابع من خلال رقابتنا تنفيذ كافة المشروعات القومية ومدي ما تم إنجازه منها بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزير النقل والمواصلات ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

واختتم “عابد” كلمته قائلا لأعضاء اللجنة: أجدد العهد معكم على أن تكون إدارة اللجنة بتجرد وحياد تام وسماع كل الآراء والمقترحات التي يتقدم بها  الأعضاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search