الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل لـ «الجمهور»: حساباتي هترجع في رمضان والسوشيال ميديا «مش مهمة»

 الفنان هشام إسماعيل

الفنان هشام إسماعيل

نور الشايب

A A

كشف الفنان هشام إسماعيل عن موعد استعادة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أهمها “فيسبوك”، التي تعرضت للاختراق من قبل هاكر واستولى عليها.

الفنان هشام إسماعيل: حسابات السوشيال ميديا هترجع في رمضان

قال هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت للاختراق، وقد تلقى رسالة تفيد بأنه سيتم استردادها بعد 6 شهور، مضيفًا بطريقة مازحة،"أكونتاتي هترجع في العشر الأوائل من رمضان".

وتابع هشام إسماعيل، أنه يتعامل مع الموضوع بروح كوميدية، مشيرًا إلى أنه يعتبر السوشيال ميديا كـ "مجلة الحائط" من أيام المدرسة، يكتب فيها ما يحلو له بطريقة مرحة، مؤكدًا أن تهكير حساباته لا يؤثر عليه، لأنهم لم يقطعوا عنه "الأكسجين"، مشددًا على أن السوشيال ميديا ليست بذلك القدر من الأهمية بالنسبة له.

وأشار “إسماعيل” إلى أن الناس يأخذون كل ما يكتبه على محمل الجد، حيث تنتشر الأخبار بسرعة، مضيفًا، أنه عندما يناقش قضية معينة بشكل كوميدي على السوشيال ميديا، يعتقد البعض أن كلامه جدّي.

واختتم الفنان هشام إسماعيل كلامه بالقول إنه يستخدم السوشيال ميديا للتعبير عن آرائه وما يدور في ذهنه بشكل كوميدي، ولكن بعد ذلك، بدأ في نشر فيديوهات لأعماله الفنية، واتخذ قرارًا بعدم كتابة آرائه على السوشيال ميديا.

غياب فزاع في الكبير أوي

وفي سياق آخر، غاب الفنان هشام إسماعيل عن مسلسل الكوميديا الرمضاني "الكبير أوي" في موسمه الثامن، رغم كونه واحدًا من أبرز شخصيات العمل، فقد اعتاد على تقديم شخصية "فزاع"، غفير العمدة، على مدار سنوات طويلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search