الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«احذروا العقوبات»، التنمية المحلية تناشد بسرعة التقدم للتصالح على مخالفات البناء

وزيرة التنمية المحلية

وزيرة التنمية المحلية

هاجر موسى

A A

ناشدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، المواطنين الراغبين في التصالح بسرعة التقدم بطلباتهم واستغلال التيسيرات التي قررتها الدولة لتقنين أوضاعهم، للحفاظ على ثروتهم العقارية وتجنيب العقوبات وأعمال الإزالة.

قانون التصالح علي مخالفات البناء 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزيرة مع سكرتيري عموم المحافظات عبر الفيديو كونفرانس وذلك من مقر مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بوزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تحصيلات قانون التصالح ستنعكس على عملية التنمية بالمحافظات

وأشارت الدكتورة منال عوض،  إلى أن جزء كبير من المبالغ التي سيتم تحصيلها من قانون التصالح علي مخالفات البناء ستنعكس على عملية التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات في القرى والمدن والأحياء، وستعود نتائجها على المواطن مرة آخري.

آخر المستجدات في ملف التصالح علي مخالفات البناء

وتابعت وزيرة التنمية المحلية، خلال اللقاء، مع سكرتير ي العموم آخر المستجدات في ملف التصالح علي مخالفات البناء والإنجازات التي حققتها المحافظات للتعامل مع هذا الملف الهام، ومعدلات انجاز المحافظات لإجراءات التصالح والإجراءات التي اتخذتها كل محافظة لتوعية المواطنين وتشجيعهم على تقديم طلبات التصالح، والتنسيق الجاري بين المحافظات وهيئة المساحة العسكرية وإزالة المخالفات والتعديات التي ترصدها منظومة المتغيرات المكانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search