السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر خطة الأحزاب الـ7 لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد الداوي

A A

حسم عدد من الأحزاب موقفهم من الانتخابات الرئاسية المقبلة، معلنين دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكشفت تلك الأحزاب عن خطة دعمهم و تحركاتهم خلال الفترة المقبلة فى المحافظات كافة من أجل دعم الرئيس لـ«استكمال الإنجازات».

وأبرز الأحزاب التى أعلنت عن خطة دعم الرئيس السيسي، هي «مستقبل وطن - حماة الوطن -المصريين الأحرار - وحزب المؤتمر - حزب مصر أكتوبر- حزب حقوق الإنسان والمواطنة».

استكمال مسيرة إنجازات الدولة المصرية

أعلن حزب مستقبل وطن، تأييده ودعمه ﺗرﺷﺢ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻟﺧوض اﻻﻧﺗﺧﺎﺑﺎت اﻟرﺋﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺑﻠﺔ، وقال الحزب، فى بيانه له، إنه «اﻧطﻼًﻗﺎ ﻣن اﻟﺣﻔﺎظ ﻋﻠﻰ الإﻧﺟﺎزات التى ﺗﺣﻘﻘت فى ﻣﺻر ﻋﻠﻰ ﻣدار السنوات الساﺑﻘﺔ ﻓﻰ كافة القطاﻋﺎت باﻟدوﻟﺔ ﺑﺷﻛل ﻋﺎم، واﻟﺗﻲ ﻗﺎدھﺎ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻣﻧذ ﺗوليه اﻟﻣﺳﺋوﻟﯾﺔ ﻓﻲ ظروف ﺻﻌﺑﺔ ووسط ﺗﺣدﯾﺎت ﻋظﯾﻣﺔ».

وتابع البيان، «فالحزب بكافة قياداته وقواعده الشعبية في جميع المحافظات يعمل على مدار الساعة لاستكمال مسيرة إنجازات الدولة المصرية ولدعم مؤسساتها، في ظل التحديات المحدقة والظروف الدولية الدقيقة التي دعت حزب مستقبل وطن للوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس ودعمه؛ لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة».

حماة الوطن: «الأمانات ستسخر جهودها لدعم حملة الرئيس»

قال حزب حماة الوطن، في بيان له، إن «كافة الأمانات النوعية والفرعية وأمانات المحافظات ستسخر كل جهودها لتقديم الدعم اللازم بكافة الأشكال من أجل حملة الرئيس السيسي».

وتابع البيان: «إن الحزب سيقدم كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، بالإضافة لتجهيز مقرات الحزب بكافة المحافظات والقرى بالإمكانيات اللوجستية لتكون مقار رئيسية للحملة الانتخابية»، مؤكد أن دعم الحزب يأتي من «منطلق وطني داعم للدولة المصرية، ورئيسها الحالي لولاية جديدة».

المصريين بالخارج والمشاركة في الانتخابات

أعلن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتأتي خطة دعم الحزب في الانتخابات من خلال تنفيذ دورات إعداد وتجهيز شباب الحملة الانتخابية، سواء من أبناء الحزب أو المنضمين للحملة حديثا، على متابعة الانتخابات الرئاسية والتعامل تحت ضغط،.

وقالت الحزب إنه بدأ تجهيزات كل مستلزمات غرفة عمليات الأولى مركزية والأخرى فرعية، كما نشر «المصريين الأحرار» لافتات فى المحافظات بإعلان أن الرئيس السيسى مرشح حزب المصريين الأحرار في الانتخابات الرئاسية.

وقال الحزب في بيان سابق له، إن شخصيات عامة ومؤثرة داخليا وخارجيا من المصريين بالخارج بدأت تتواصل مع الحزب، والكثير أعلن انضمامه إلى الحملة الانتخابية، كما تواصل الحزب أيضاً مع الجاليات المصرية فى الخارج لحثهم وتوعيتهم بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

حزب المؤتمر: تنسيق الجهود مع القوى السياسية الداعمة لترشح الرئيس السيسي

قرر حزب المؤتمر تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتضافر كافة الجهود التنظيمية والهيكلية للحزب، خلال تلك المرحلة لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وأعلن الحزب تشكيل لجنة برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، لإدارة الإجراءات الحزبية المتبعة فى هذا الاستحقاق وتنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

«هنكمل المشوار» لدعم الرئيس السيسى

أعلن حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، دعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً هو «الأجدر بقيادة هذه المرحلة وسط ما نشهده من تداعيات عالمية، تحتاج لقيادة بحجم الرئيس السيسي لا يعرف إلا لغة الكفاءات».

وكشفت الدكتورة جيهان مديح عن اعتزام الحزب إطلاق حملة خلال المرحلة المقبلة للانتخابات الرئاسية القادمة «هنكمل المشوار»؛ لدعم الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، تجوب كافة المحافظات والمناطق النائية لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الاستحقاق الدستورى القادم.

كما من المقرر أن تستعرض الحملة إنجازات الرئيس السيسي وما حققته من طفرة كبيرة على أرض الواقع لصالح المواطن، بالإضافة لجولات الحزب للقاء المصريين بالخارج، والذين كانوا أول الداعمين للرئيس فى ماراثون الانتخابات الرئاسية السابقة وسيسخر الحزب كل إمكانياته وفتح كافة المقرات لدعم الرئيس من خلال تشكيل لجنة لمتابعة سير الانتخابات.

3 اجتماعات لدعم الانتخابات الرئاسية

كشف حزب حقوق الإنسان والمواطنة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، وعقد الحزب اجتماع استغرق 5 ساعات جمع الهيئة العليا وأعضاء الأمانة العامة وأمناء المحافظات، وتناول الاجتماع 3 محاور رئيسية، الأول كيفية التحرك لدعم الانتخابات الرئاسية، وإعلام المواطنين بما تم تنفيذه في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع.

حزب الغد: تصميم بنارات ومطبوعات لأهم إنجازات الرئيس

أعلن حزب الغد عقب تأيده للرئيس السيسي، أن خطة حملتة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، سيكون لها متحدث رسمى و7 لجان مركزية هى اللجنة الاستشارية اللجنة القانونية والإدارية ولجنة متابعة الحملة ولجنة الإعلام ولجنة التواصل السياسى.

كما ستتضمن الخطة تشكيل لجنة المؤتمرات ولجنة للمتطوعين للعمل فى الحملة بمختلف مراكز الجمهوري، وسيتم تصميم بنارات ومطبوعات ومطويات تعريفية ترويجية لأهم إنجازات الرئيس خلال الفترة السابقة ومنذ توليه المسؤلية الوطنية وخطة للمؤتمرات الشعبية في بعض عواصم ومراكز المحافظات.

search