الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، يستعد منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن لمواجهة نظيره موريتانيا، ضمن الجولتين الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات إفريقيا

يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، في مباراة تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من التصفيات. 

بعد ذلك، سيتوجه المنتخب المصري إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة الإياب في الجولة الرابعة يوم 15 أكتوبر.

منتخب مصر يتصدر المجموعة

يدخل منتخب مصر المباراتين وهو يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعدما حقق فوزين متتاليين في الجولتين السابقتين.

يأتي خلفه منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، في حين يتذيل منتخب بوتسوانا المجموعة بدون أي نقاط.

نتائج منتخب مصر في التصفيات

في المباراة الافتتاحية للتصفيات، حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. 

سجل الأهداف كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، في الدقائق 23 و45 و69 على التوالي، منح هذا الفوز المنتخب المصري دفعة معنوية قوية في بداية مشواره نحو التأهل للبطولة القارية.

وفي المباراة الثانية، واصل المنتخب المصري تألقه بفوز عريض على بوتسوانا برباعية نظيفة. سجل محمود حسن "تريزيجيه" هدفين، وأضاف محمد صلاح ومصطفى فتحي الهدفين الآخرين، ليؤمن المنتخب 6 نقاط من أول مباراتين.

تقدم المنتخب المصري في التصنيف الدولي

بالإضافة إلى نتائجه الإيجابية في التصفيات، شهد المنتخب المصري تقدماً ملحوظاً في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر سبتمبر. 

ارتقى المنتخب المصري 5 مراكز في التصنيف العالمي، وذلك بعد الأداء المميز خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، والتي شهدت سلسلة من النتائج الإيجابية تحت قيادة المدرب حسام حسن.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في مباراتي موريتانيا. 

وضمت القائمة مجموعة من أبرز نجوم الكرة المصرية، الذين يتطلعون لتحقيق الفوز وحسم التأهل المبكر إلى أمم أفريقيا 2025. وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان "بيكهام"، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل "كوكا"، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search