الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الصاوي: طفولتي كلها كانت قلق وشغب والفن أنقذني من الانتحار والإدمان

 الفنان خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي

نور الشايب

A A

 كشف الفنان خالد الصاوي في حلقة مميزة من برنامج "ABTALKS" مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عن أسرار طفولته وتجربته الفريدة مع أسرته، وتطرق إلى ذكرياته، والتحديات التي واجهها، وكيف أثرت تلك الفترة في تشكيل شخصيته الفنية، بعيدًا عن الأضواء.

وتحدث الصاوي في اللقاء عن كيف أسهمت تجربته الفنية في تشكيل شخصيته وفتح آفاق جديدة له، وعن طفولته التي وصفها بأنها كانت مليئة بالقلق والشغب، ورغم تلك التحديات، كشف أنه كان طفلًا حالمًا، يحمل آمالًا وطموحات.

وأشار “الصاوي” أيضًا إلى أن أسرته عانت إلى جانبه في تلك المرحلة، مما أضفى بعدًا إنسانيًا على تجربته الطفولية.

خالد الصاوي: لا أعرف المجاملة وأعبر عن أرائي بصراحة ووضوح 

وأضاف الفنان خالد الصاوي، خلال اللقاء، أنه شخص لا يعرف المجاملة، حيث يعبر عن آرائه بصراحة ووضوح، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يكون صادقًا مع نفسه ومع الآخرين، قائلًا، "لو واحد حلف عليّ بالطلاق إن أنا آكل أكل مبحبوش، هقوله طلق عادي بس مش هاكل حاجة مبحبهاش".

وتابع “الصاوي” أنه تذكر نصيحة والدته التي قالت له، "أوعى تفتكر إن أنت عاقل يا حبيبي عشان تستريح وتريح الناس معاك".

وأوضح الفنان خالد الصاوي، أن الفن كان له دورًا حاسمًا في إنقاذه من الانتحار والإدمان، مشيرًا إلى أنه ساعده في تحقيق ذاته ومنحه شعورًا بالحرية.

 

مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان خالد الصاوي، في مسلسل «سيد الناس» بطولة الفنان عمرو سعد، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

أبطال مسلسل «سيد الناس»

ويضم مسلسل «سيد الناس» كلا من، عمرو سعد، وإلهام شاهين، وخالد الصاوي، ومحمد شاهين، وغادة عادل، وأخرين، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل «سيد الناس»

وتدور أحداث مسلسل «سيد الناس» في إطار شعبي اجتماعي في صعيد مصر، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search