الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مهووس بممارسة العلاقات»، اعترافات حارس عقار تحرش بطفلة في مدينة نصر

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية مع شخص في العقد الثالث من عمره، يعمل كـ حارس عقار سكني في مدينة نصر، في القضية رقم 4236 كلي مدينة نصر، في واقعة اتهامه بالتحرش بصغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات، أنه رآها خلال تواجده بالأسانسير، بينما كان يقوم بمهام عمله في جمع أموال كهرباء العمارة من السكان.

التحقيقات مع حارس عقار تحرش بصغيرة في الأسانسير

وتابع المتهم في التحقيقات، أنا عارف الشيطان إن لعب بعقلي، لكن رؤيتي لها ف الأسانسير أغوتني بملامسة مواطن عفتها، والتحرش بها خلال تواجدها معي، لكنني نادم على ما ارتكبت، ولم يكن عقلي في حينها، وأنا بعترف بغلطي، وأنا لا يمكن كنت أفعل ذلك، لكن اللي اكتشفته أني شخص مريض بممارسة العلاقات.


حبس حارس عقار لتحرشه بفتاه صغيرة في مدينة نصر

وأمرت نيابة مدينة نصر، أمس الثلاثاء، بحبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بطفلة داخل مصعد عقار في مدينة نصر.


والبداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من سيدة مصرية حاصلة على الجنسية الأمريكية، وتبلغ من العمر 34 عامًا، يفيد بتضررها من حارس عقار سكنها في مدينة نصر، لتحرشه بابنتها البالغة من العمر 4 أعوام داخل المصعد.
 

فتاه قاصر


ضبط حارس عقار تحرش بطفلة في مدينة نصر

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وعقب القبض على المتهم، تبين أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، ومسقط رأسه محافظة بني سويف، ويعمل في هذا العقار منذُ عامين، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكاب الواقعة داخل المصعد، أثناء تواجده بمفرده بصحبة الطفلة، وأنه لامس مناطق عفتها، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search