الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوسن بدر ضيفة محمود سعد في «كامل العدد» الجمعة المقبلة

سوسن بدر في ضيافة محمود سعد

سوسن بدر في ضيافة محمود سعد

نور الشايب

A A

تحل الفنانة القديرة سوسن بدر ضيفة على برنامج "Sold Out"، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC، يوم الجمعة المقبل.

تكشف سوسن بدر خلال لقاءها مع محمود سعد جوانب جديدة من مسيرتها الفنية، وتكشف أسرار عن حياتها الشخصية، حيث قدمت مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي تركت بصمة قوية في الساحة، وتستقبل خلال اللقاء أسئلة الجمهور وتجاوب عليها.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني 

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة سوسن بدر، تصوير باقي مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، بطولة الفنانة هند صبري، وظافر العابدين، الذي من المقرر عرضه قريبا على الشاشة، كاشفة تطورات شخصيتها خلال أحداث الموسم الجديد.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

وتستعرض أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، عودة علا عبدالصبور في مغامرة جديدة رفقة عائلتها، حين تصبح علا علي حافة الانهيار يتحتم عليها إعادة بناء نفسها من الصفر مجدداً، الأمر الذي يؤدي بها إلى مصادفة قد تغير مجري حياتها للأبد.

وتعود علا، من علاقتها التي فشلت مع زوجها الذي يمثل دوره هاني عادل، حيث لا يظهر في الموسم الثاني، ولكن علا تتعرف علي صديق لها يدعي مروان وتسأل علا مروان ما وضع علاقتهما ولكن لا يجيبها، حيث يظهر أنه يتلاعب بعلاقتهما.

العمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري وإنتاج منصة نتفلكس الإلكترونية، وبطولة: هند صبري، سوسن بدر في دور سهير، طار
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search