الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يخصص طائرة خاصة لمنتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

في إطار الاستعدادات الجادة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى موريتانيا، وذلك لخوض مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا في المغرب المقررة لعام 2025. 

وتأتي هذه الخطوة في ظل اهتمام كبير من الاتحاد بتوفير أفضل الظروف للاعبين والجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري.

مواجهات حاسمة للمنتخب المصري

ويستعد المنتخب لخوض مباراتين مهمتين أمام موريتانيا، الأولى ستُقام في 11 أكتوبر 2024 على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى المنتخب لتحقيق فوز على أرضه يعزز من موقفه في المنافسة. 

بينما ستكون المباراة الثانية في نواكشوط يوم 15 أكتوبر ضمن الجولة الرابعة، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، مما يقربهم من التأهل إلى النهائيات الأفريقية في المغرب.

تقدم في التصنيف الدولي

وفي سياق آخر، شهد التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر تقدماً للمنتخب المصري

حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تقدم منتخب مصر 5 مراكز في التصنيف العالمي، ما يعكس التحسن الذي شهده الفريق تحت قيادة حسام حسن منذ توليه المسؤولية، وجاء هذا التقدم بعد سلسلة من المباريات الإيجابية خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

قائمة منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المواجهات القادمة ضد موريتانيا، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير
خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل “كوكا، أحمد عيد”.
خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد مصطفى “زيزو”، نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن “تريزيجيه”، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search