الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أروى جودة تكشف موعد انتهاء تصوير «نعمة الأفوكاتو»

اروي جودة

اروي جودة

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة أروى جودة عن موعد انتهاء التصوير في عملها الفني الجديد الذي تشارك فيه، وهو مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، التي تجسد دور البطولة فيه الفنانة مي عمر، وإخراج محمد سامي، وبدء تصويره أواخر يوليو المنقضي.

وقالت «جودة» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها على وشك الانتهاء من تصوير المسلسل، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، وتشعر بالراحة في كواليس المسلسل، وتقوم بالتصوير في الوقت الحالي عدة أيام أسبوعيا، ورغم عرض المسلسل رمضان المقبل، إلا أن شركة الإنتاج والمخرج محمد سامي يريدون الانتهاء مبكرا من تحضير العمل.

وعن الشخصية التي تجسدها، قالت «أروى» إنها تجسد شخصية باسم «سارة»، وتعمل في مكتب محاماة بطلة العمل الفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية «نعمة»، وتتعرض معها لعدد من المواقف الدرامية.

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

نعمة الأفوكاتو

وتجسد مي عمر شخصية محامية تدعى «نعمة أبو علب»، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب «عمر» كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

وفي سياق متصل، عبرت المنتجة مها سليم عن سعادتها بانطلاق التصوير، والتعاون مع مي عمر ومحمد سامى بعد طول انتظار، حيث يعد التعاون الثانى بين المخرج محمد سامى ومى عمر، حيث قدموا مسلسل حكاية حياة عام 2013، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه

search